فينيسيوس يلمح بالرحيل بعد الهتافات العنصرية

شهدت مباراة ريال مدريد وفالنسيا ضمن الجولة 35 من الدوري الإسباني هتافات عنصرية على لاعب ريال مدريد فينيسيوس .

 

فينيسيوس يلمح بالرحيل بعد الهتافات العنصرية

عنصرية

شهدت مباراة ريال مدريد وفالنسيا ضمن الجولة 35 من الدوري الإسباني هتافات عنصرية على لاعب ريال مدريد فينيسيوس ، وانتهت المباراة بتفوّق نادي فالنسيا بهدف دون مقابل ، حيث سجّل هدف اللقاء الوحيد دييغو لوبيز .


وأضاف حكم اللقاء 15 دقيقة نتيجة للمشاجرة التي حدثت بين لاعبي الفريقين ، حيث توّتّرت الأجواء نتيجة هتافات عنصرية هتف بها مشّجعي نادي فالنسيا على النجم البرازيلي فينيسيوس .


اعتدى فينسيوس على لاعب فالنسيا ممّا جعل الحكم يرفع البطاقة الحمراء في وجه فينيسيوس ، إلاّ أن الصحف الإسبانية أثبتت اعتداء حارس فالنسيا ولاعبي فالنسيا على فينيسيوس ممّا جعل اللاعب يفقد أعصابه .


وشهدت المباراة ضجّة واسعة في جميع أنحاء العالم بسبب ماحدث مع فينيسيوس والعنصرية التي تعرّض لها ، حيث ساند اللاعب العديد من نجوم كرة القدم ، ولم يقتصر الأمر على اللاعبين بل وصل الأمر بأن أخرج الإتحاد البرازيلي لكرة القدم بيان ندّد فيه ماتعرّض له فينيسيوس من عنصرية من جماهير نادي فالنسيا .


وقال فينيسيوس بعد المباراة على حسابه : لم تكن المرة الأولى ولا الثانية ولا الثالثة ، العنصرية أمر طبيعي هنا ، في الدوري تعتقد المنافسة أن هذا أمر طبيعي والاتحاد يفعل ذلك أيضًا .

ولمّح فينيسيوس باحتمالية رحيله عن ريال مدريد حيث قال : سأظل أحارب وأذهب حتى النهاية ضد العنصريين ، حتى لو كان بعيدًا عن هنا ، حيث أفادت عدّة تقارير مقرّبة من عائلة اللاعب أنّ فينيسيوس يدرس بجدّية احتمالية قرار رحيله عن ريال مدريد .

فينيسيوس يبكي

ورصدت الكاميرات بكاء فينيسيوس في مباراة ريال مدريد وفالنسيا بعد أن شبّهت جماهير فالنسيا اللاعب "بالقرد" ، حيث تأثّر اللاعب من عنصرية الجماهير تجاهه .


وندّد ريال مدريد ماحدث تجاه لاعبه في بيان رسمي ، وقد اجتمع رئيس النادي فلورنتينو بيريز مع فينيسيوس لتهدئة اللاعب وأن ريال مدريد سيرفع قضية تجاه ما حدث معه.


وذكرت عدّة صحف اسبانية أن رقصة فينيسيوس جونيور بعد كل هدف واستفزاره للجماهير جعل من جماهير الأندية الأخرى تُعلن العداء تجاهه ، حيث وحسب صحيفة اس الإسبانية أن على اللاعب أن يتجنّب الدخول في مهاترات سواء مع الجماهير أو اللاعبين ويجب عليه أن يركّز في كرة القدم فقط .


دموع وحزن لاعبي ليفربول على رحيل زميلهم فيرمينو



إرسال تعليق