سفيان مرابط في مرمى نيران برشلونة

يقترب نجم المنتخب المغربي ونجم نادي فيورنتينا الإيطالي سفيان مرابط من الإنضمام إلى صفوف نادي برشلونة ، حيث أفادت عدّة تقارير أنّ برشلونة مهتم باللاعب

 

سفيان مرابط في مرمى نيران برشلونة

سفيان مرابط

يقترب نجم المنتخب المغربي ونجم نادي فيورنتينا الإيطالي سفيان مرابط من الإنضمام إلى صفوف نادي برشلونة ، حيث أفادت عدّة تقارير أنّ برشلونة مهتمّ بالنجم المغربي وسيحاول التعاقد معه في انتقالات الصيف المقبل .


وذكرت صحيفة سبورت أن سفيان مرابط أحد الأسماء المطروحة لتعويض رحيل بوسكيتس نهاية الموسم ، وأضافت الصحيفة أن عقد سفيان مرابط ليس بالمشكلة بالنسبة لبرشلونة حيث ينوي برشلونة بيع اللاعب كيسيه وتوريس لحسم صفقة انتقال مرابط إلى برشلونة .


حاول برشلونة في الإنتقالات الشتوية الماضية التعاقد مع سفيان مرابط إلاّ أن نادي فيورنتينا الإيطالي لم يسمح بذلك حيث رفض النادي الإيطالي التخلّي عن سفيان مرابط .


وذكرت صحيفة ريليفو أن برشلونة لاينوي دفع أكثر من 25 مليون يورو للتعاقد مع سفيان مرابط ، ويحاول برشلونة اتمام صفقة سفيان مرابط وخاصّة أن لاعبه بوسكيتس قد أعلن الرحيل عن النادي نهاية الموسم .


لمع اسم سفيان مرابط مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022 في قطر ، حيث قدّم أداء رائع في البطولة جعلت العديد من الأندية الكبيرة مهتمّة بالتعاقد معه .


وعبّر مدرّب برشلونة تشافي عن إعجابه باللاعب ، حيث ينوي النادي تكوين ثنائية مع سفيان مرابط  ودي يونغ في خط الوسط ، وخاصّة ان النجم المغربي معروف عنه بقوته البدنية وهذا ما يفتقر إليه برشلونة حاليًا .


وصرّح سفيان مرابط سابقًا قائلاً : منذ أن كنت صغيرًا وأنا أحب تشافي وانيستا كانو بإمكانهم عدم فقدان أي كرة ليلة كاملة ، لايمكن أن أخفي حبي للبرسا لقد كنت قريبًا من الإنضمام إليهم قبل أشهر .












إرسال تعليق