تشافي يفضح غوارديولا بسبب كانسيلو

في تصريحات هزّت الشارع الكتالوني عن بيب جوارديولا ، حيث قال تشافي مدرب برشلونه في لقاء تليفزيوني على قناة TV3 أن مانشستر سيتي قد عرض علينا كانسيلو .

 

تشافي يفضح غوارديولا بسبب كانسيلو

تشافي

في تصريحات هزّت الشارع الكتالوني عن بيب جوارديولا ، حيث قال تشافي مدرب برشلونه في لقاء تليفزيوني على قناة TV3 أن مانشستر سيتي قد عرض علينا كانسيلو ونحن وافقنا ، لكن في النهائية أخبرونا أنهم لايريدون قدوم كانسيلو إلى برشلونه .


وأضاف تشافي أن النجم البرتغالي جواو كانسيلو قد أراد بشدّة القدوم إلى برشلونة ولاسيما بسبب علاقته السيئة مع مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا إلاّ أنّ الآخير رفض قدوم كانسيلو إلى برشلونه .


حيث انتقل كانسيلو إلى بايرن ميونخ كإعارة لمدّة سنة ،  وتعقّدت العلاقة بين اللاعب وبين مدرّبه السابق في مانشستر سيتي بيب جواريدولا ، حيث غواريدولا هو من أخبر إدارة مانشستر سيتي بعدم رغبته في بقاء كانسيلو مع الفريق .

وأثارت تصريحات تشافي ردّة فعل كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصّة أن غواريدولا دائمًا ما صرّح بأنه سيظلّ مشجّع للأبد لنادي برشلونه ، حيث ينظر عشّاق البلاوغرانا على أن بيب هو الأب الروحي لبرشلونه في الزمن الحالي ، فدائمًا ما قال بيب غواريدولا أنّه سيظلّ يدعم برشلونه للأبد .


وأفادت عدّة تقارير أن مانشستر سيتي لن يفرّط في كانسيلو بمبلغ أقل من 40 مليون يورو ، حيث رفض بايرن ميونخ شراء اللاعب بسبب تكلفته العالية ، حيث من المتوقّع أن يعود كانسيلو إلى مانشستر سيتي في الموسم المقبل .


وصرّح كانسيلو سابقًا أنه يريد اللعب مع برشلونه وأنّه يطمح إلى اللعب مع برشلونه ، إلاّ أن تكلفته العالية ستكون السبب الرئيسي في عدم إنضمام اللاعب إلى نادي برشلونه .


واهتمّت العديد من الأندية الكبيرة باللاعب ، حيث يعتبر ريال مدريد أحد الأندية المهتمّة باللاعب وخاصّة أن ريال مدريد سيحاول بيع الظهير الأيسر ميندي بسبب إصاباته المتكرّرة .


إشبيلية يأبى إلا ويعود بالتاج في بطولته المفضلة








إرسال تعليق