ادريانو يراهن على فوز الإنتر ويدفع 2000 يورو

نشر النجم البرازيلي السابق ونجم نادي إنتر ميلان سابقًا ادريانو عبر حسابه على انستغرام صورة على مراهنته بفوز نادي إنتر على مانشستر سيتي .

 

ادريانو يراهن على فوز الإنتر ويدفع 2000 يورو

adriano

نشر النجم البرازيلي السابق ونجم نادي إنتر ميلان سابقًا ادريانو عبر حسابه على انستغرام صورة على مراهنته بفوز نادي إنتر على مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 ، حيث دفع ادريانو مبلغ 2000 يورو للمراهنة على فوز الإنتر ، وعلى عكس أغلب المراهنين الذين راهنو على فوز مانشستر سيتي إلاّ انّ ادريانو دعم ناديه السابق بدفعه مبلغ 2000 يورو ، حيث في حالة فوز إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا سيربح ادريانو مبلغ 15000 يورو تقريبًا .


وقد لعب ادريانو في صفوف نادي أنتر سابقًا ، حيث ظهرت وبرزت نجوميّة المهاجم البرازيلي مع نادي إنتر ميلان ، وعبّر ادريانو دائمًا عن دعمه لناديه السابق حيث ذكر أنّه سيظلّ عاشق لنادي إنتر الإيطالي .


وسيقابل نادي انتر الإيطالي نادي مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 ، حيث ستُلعب المباراة في اسطنبول في العاشر من شهر يونيو .

ويتوقّع الكثير من عشّاق كرة القدم أنّ مانشستر سيتي هو الأقرب للفوز ، وخاصّة ان الفريق يعيش موسم استثنائي بعد فوزه بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ، حيث يطمح بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إلى تحقيق الثلاثية .


ويعتمد مانشستر سيتي على نجم الفريق ومهاجمه النرويجي هالاند ، بينما سيعتمد نادي إنتر على مهاجم الفريق الأرجنتيني لاوتارو .


وقد صرّح سابقًا مدرب نادي إنتر ميلان إنزاغي عن اللقاء حيث عبّر عن تفاؤله بتحقيق الفوز ومشدّدًا على أن فريقه سيهاجم ولن يتراجع للخلف .


وذكرت الصحافة الإيطالية أن انتر ميلان يريد الفوز بشدّة في نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث يعتبر الفريق نفسه فشل في موسمه في حالة خسارته أمام مانشستر سيتي .

وسيكون موعد نهائي دوري أبطال اوروبا على تمام الساعة 10مساءً بتوقيت مكة المكرمة .


النصر السعودي يستهدف نجم أسود الأطلس








إرسال تعليق