كازابلانكا لاصوت يعلو فيها إلا صوت المارد الأحمر

حقّق الأهلي المصري بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله مع نادي الوداد الرياضي المغربي على أرضية ملعب مركب الرياضي الخامس في كازابلانكا .

 

كازابلانكا لاصوت يعلو فيها إلا صوت المارد الأحمر

نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

حقّق الأهلي المصري بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله مع نادي الوداد الرياضي المغربي على أرضية ملعب مركب الرياضي الخامس في كازابلانكا ، حيث انتهى اللقاء بتعادل لهدف لكلا الفريقين ليتوّج الأهل رسميا بطل دوري أبطال أفريقيا 2023 ، وسجّل هدف الوداد يحيى عطية الله ، بينما سجّل هدف الأهلي المصري محمد عبد المنعم .


وانتهى لقاء الذهاب في القاهرة بين الأهلي والوداد بتفوّق الأهلي المصري بهدفين لهدف ، ليصبح الأهلي المصري بطل أفريقيا بعد تفوّقه بمجموع المبارتين 3-2 .


وتحصّل محمد عبدالمنعم على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد ان كان بطل الليلة بتسجيله هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 78 .


واستطاع الأهلي أن يحرز لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة رقم 11 في تاريخه ، وقد ثأر الأهلي المصري لهزيمة النسخة الماضية بعد أن حقّق الوداد لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي .


وشهدت  المباراة إثارة حتّى دقائقها الأخيرة ، فقد زاد الحكم 8 دقائق إضافية ، إلاّ أن الأهلي المصري حافظ على النتيجة وأصبح بطل أفريقيا من ملعب المركب الرياضي الخامس في كازابلانكا .


وهنّأ نادي مانشستر سيتي المتوّج مؤخرًا ببطولة دوري أبطال أوروبا الأهلي المصري بتتويجه ببطولة دوري أبطال أفريقيا ، حيث ذكر النادي على صفحته الرسمية في فايسبوك أنه سينتظر الأهلي المصري في المملكة العربية السعودية ، وسيشارك الأهلي المصري في كأس العالم للأندية 2023 المقامة في المملكة العربية السعودية .


وصرّح مدرب الأهلي المصري كولر بعد تتويج فريقه باللقب : سيّرنا المباراة كما أردنا وسجّلنا هدف تدرّبنا عليه طوال الأسبوع قبل المباراة .


صديقة هالاند تحتفل بفوز مانشستر سيتي بلقب دوري الأبطال








إرسال تعليق