سر بكاء علي معلول في نهائي دوري أبطال أفريقيا

شهد نهائي دوري أبطال أفريقيا بكاء وتأثّر نجم الأهلي المصري علي معلول بعد إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة وتتويج الأهلي المصري بالبطولة .

 

سر بكاء علي معلول في نهائي دوري أبطال أفريقيا

نهائي دوري أبطال أفريقيا

شهد نهائي دوري أبطال أفريقيا بكاء وتأثّر نجم الأهلي المصري علي معلول بعد إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة وتتويج الأهلي المصري ببطولة دوري أبطال أفريقيا ، حيث رصدت الكاميرات تأثّر وبكاء علي معلول لحظة إحتفال لاعبي الأهلي المصري بالتتويج بالبطولة .


وانتهت مباراة الأهلي والوداد بالتعادل لهدف لكل فريق ، ليتوّج الأهلي المصري بطلاً لدوري أبطال أفريقيا للمرة رقم 11 في تاريخه .


وكان سبب نزول الدموع من نجم الأهلي علي معلول نتيجة الضغوطات التي تعرّض لها النجم التونسي قبل المباراة ، حيث حمّلت جماهير الأهلي المصري علي معلول الهدف الذي سجّله لاعب الوداد في القاهرة وقد كان علي معلول  السبب الرئيسي فيه .

واستطاع علي معلول صناعة الهدف الذي أحرزه محمد عبد المنعم والذي من خلاله توّج الاهلي المصري بطلاً لدوري أبطال أفريقيا .


واحتفل لاعبي الأهلي مع علي معلول بالتتويج على ملعب المركب الرياضي الخامس في كازابلانكا ، حيث وصف لاعب الأهلي محمد مجدي أفشة زميله علي معلول بأنّه أفضل ظهير أيسر في تاريخ القارة الأفريقية .


بطولات علي معلول مع الأهلي وصلت الرقم 16 ، حيث حقّق علي معلول منذ لحظة إنضمامه إلى الأهلي المصري وحتّى الآن 16 لقب ، وسجّل علي معلول مع نادي الأهلي 46 هدف ، وقدّم 74 أسيست مع الاهلي المصري .


يعتبر علي معلول من عشّاق جماهير الأهلي بسبب الأداء الذي يقدّمه مع فريق القلعة الحمراء ،  حيث بطولات علي معلول مع الأهلي تسمح له بأن يكتب اسمه كأحد الأساطير في تاريخ نادي الأهلي المصري .


جماهير الهلال السعودي تطالب بمهاجم عالمي








إرسال تعليق