انتونيلا زوجة ميسي ترفض الانتقال إلى السعودية

تضغط انتونيلا زوجة ميسي على النجم الأرجنتيني لرفض الانتقال إلى العيش في المملكة العربية السعودية ، حيث تحاول انتونيلا إقناع ميسي برفض عرض نادي الهلال.

 

انتونيلا زوجة ميسي ترفض الانتقال إلى السعودية

انتونيلا زوجة ميسي

تضغط انتونيلا زوجة ميسي على النجم الأرجنتيني لرفض الانتقال إلى العيش في المملكة العربية السعودية ، حيث تحاول انتونيلا إقناع ميسي برفض العرض المقدّم من نادي الهلال السعودي والذي يبلغ قيمته 400 مليون يورو راتب سنويًا .


وأفادت تقارير أن انتونيلا زوجة ميسي لاتحبّذ فكرة الانتقال والعيش في السعودية ، حيث وحسب مصادر مقربّة من العائلة أن زوجه ميسي لاتناسبها عادات وتقاليد سكّان المملكة العربية السعودية وتريد أن تستقر في برشلونة .


انتونيلا هي كاتمة أسرار النجم الأرجنتيني ميسي ، حيث لايستطيع ميسي إجبار انتونيلا على القيام بشيء لاتحبّه وخاصّة أنّه يحبّ زوجته ويقدّرها ويأخذ بنصائحها .

ونشرت انتونيلا زوجة ميسي على حسابها الشخصي في انستغرام صورة ميسي مرتدي قميص برشلونة وكتبت عليها : عد إلى المنزل ياليو .


وبخصوص آخر اخبار انتقال ميسي إلى الهلال السعودي طلب ميسي من إدارة نادي الهلال الانتظار بعض الوقت لحسم قراره ، حيث جرى اجتماع بين والد ميسي ورئيس نادي برشلونة لابورتا ، ويحاول لابورتا إقناع ميسي بالانضمام والعودة إلى نادي برشلونة .


وذكرت الصحف السعودية أن نادي الهلال السعودي غاضب من مماطلة النجم الأرجنتيني ميسي لهم ، حيث وحسب وصف الصحف السعودية أن النادي لن يعود إلى ميسي مرّة أخرى في المستقبل في حالة رفضه للعرض البالغ 400 مليون يورو سنويًا .

تحاول انتونيلا زوجة ميسي إقناع زوجها بالتخلّي عن فكرة الانضمام إلى الهلال السعودي ، حيث تحبّذ انتونيلا فكرة العودة إلى برشلونة بسبب أطفالها الثلاثة الذين تربّو وعاشو في مدينة برشلونة الإسبانية .


ودخل نادي انتر ميامي في صفقة ميسي  حيث عرض نادي انتر ميامي على ميسي عقد يبلغ 200 مليون يورو سنويًا من أجل ضمّ خدمات الأسطورة الأرجنتينية ، وأفادت تقارير ان انتونيلا زوجة ميسي ليس لديها مانع من العيش والانتقال إلى مدينة ميامي .


ثورة جديدة في صفوف فريق ريال مدريد






إرسال تعليق