مسعود أوزيل يختار خليفته في الملاعب

في لقاء صحفي أجراه النجم الدولي السابق مسعود أوزيل عن أفضل لاعب رقم 10 حاليا ، حيث أجاب مسعود أوزيل أن أردا غولر هو من أفضل اللاعبين الشباب في العالم

 

مسعود أوزيل يختار خليفته في الملاعب

أردا غولر

في لقاء صحفي أجراه النجم الدولي السابق مسعود أوزيل عن أفضل لاعب رقم 10 حاليا ، حيث أجاب مسعود أوزيل أن أردا غولر هو من أفضل اللاعبين الشباب في العالم ، حيث وصف أوزيل أردا غولر بأنه ظاهرة .


وأضاف مسعود أوزيل أن أردا غولر من المواهب التي ستصبح لها شأن في ملاعب كرة القدم في المستقبل ، حيث وصفه أوزيل بأنه أقرب لاعب يشبهه من حيث طريقته في لعب الكرة .


وربط العديد من الصحفيين أردا غولر بانه خليفة مسعود اوزيل في الملاعب ، حيث يشبه اردا غولر مسعود أوزيل بتحركه واستلامه للكرة ، وقد لعب أردا غولر مع أوزيل سابقًا عندما كان مسعود أوزيل لاعبًا لنادي فنبرخشة .


أثارت موهبة أردا غولر اهتمام العديد من الأندية الكبيرة أمثال نادي ميلان ونادي ريال مدريد ونادي برشلونة ، حيث يلعب النجم التركي الشاب ذو 18 عام في صفوف فريق فنبرخشة في الدوري التركي .


وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن ريال مدريد وبرشلونة يراقبان اللاعب ، حيث ينوي الناديين الدخول في مفاوضات مع نادي فنبرخشة التركي من أجل ضمّ خدمات النجم الشاب أردا غولر .


وأفادت تقارير تركية أن نادي فنبرخشة التركي لايمانع بيع اللاعب أردا غولر إذا وصل عرض بقيمة 18 مليون يورو ، حيث تبلغ قيمة أردا غولر التسويقية 18 مليون يورو .


اهتمام العديد من الاندية الكبيرة باللاعب جاء من خلال موهبته وطريقة تحركه في الملعب ، حيث يرى الكثير من متتبّعي كرة القدم أن أردا غولر هو خليفة النجم الألماني السابق مسعود أوزيل .


وفي تصريح لأحد ممثّلي النجم الشاب أردا غولر ذكر أن نادي برشلونة دخل في مفاوضات جادّة مع نادي فنبرخشة لضمّ خدمات الموهبة التركية ، إلاّ أن برشلونة لم يحسم موقفه بعد من الصفقة .











إرسال تعليق