فايزة العماري تسرق أشرف حكيمي من وكيل أعماله

أصبح النجم المغربي أشرف حكيمي حديث الصحف العالمية بعد أن أفادت تقارير أن فايزة العماري والدة مبابي أصبحت وكيلة أعمال النجم المغربي أشرف حكيمي .

 

فايزة العماري تسرق أشرف حكيمي من وكيل أعماله

أخبار أشرف حكيمي

أصبح النجم المغربي أشرف حكيمي حديث الصحف العالمية بعد أن أفادت تقارير أن فايزة العماري والدة مبابي أصبحت وكيلة أعمال النجم المغربي ونجم نادي باريس سان جيرمان أشرف حكيمي ، حيث ذكرت العديد من الصحف الفرنسية أن فايزة العماري أصبحت وكيلة أعمال أشرف حكيمي بدلاً من وكيل أعماله السابق أليخاندرو كامانو .


خبر فايزة العماري وكيلة أعمال أشرف حكيمي أثار جدلاً في الأوساط الرياضية وخاصّة بعد هجوم وكيل أعمال السابق لأشرف حكيمي على فايزة العماري قبل فترة ، حيث ذكر أليخاندرو كامانو أن على فايزة العماري أن تحترم المهنة وهي ليست وكيلة أعمال بل والدة كيليان مبابي فقط .


استعانة أشرف حكيمي بوالدة مبابي كوكيلة أعمال له جاء عن طريق النجم الفرنسي مبابي الذي تربطه علاقة صداقة قويّة مع أشرف حكيمي ، حيث وحسب التقارير أن كيليان مبابي كان له دور كبير في إقناع أشرف حكيمي بأن تكون فايزة العماري وكيلة أعماله الجديدة .


أفادت تقارير إسبانية أن من الممكن أن تحاول فايزة العماري عرض أشرف حكيمي على نادي ريال مدريد وخاصّة بعد قرب انتقال ابنها كيليان مبابي إلى ريال مدريد ، حيث انتقال كيليان مبابي من الممكن أن يساعد في عملية انتقال أشرف حكيمي إلى ريال مدريد وخاصّة أن الثنائي تجمعهما علاقة صداقة قويّة .


وتهتمّ العديد من الاندية الكبيرة بالنجم المغربي أشرف حكيمي ، حيث أفادت تقارير إنجليزية أن مانشستر سيتي في مفاوضات مع نادي باريس سان جيرمان لانتقال اللاعب إلى النادي الإنجليزي ، حيث كشفت التقارير أن مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا معجب باللاعب المغربي ويريده مكان كانسيلو الذي من المؤكّد سيغادر النادي الإنجليزي .


لم يعلّق أشرف حكيمي على الأخبار التي تفيد بقرب انضمامه إلى نادي مانشستر ستيي ، حيث يستمتع اللاعب حاليًا بإجازته الصيفية في بلاده المغرب رفقة بعض زملاءه من المنتخب المغربي .


محمد صلاح يرفض التخلي عن ليفربول في الأوقات الصعبة








إرسال تعليق