الأمور في برشلونة تزداد صعوبة

ذكر الصحفي البرشلوني جيرارد روميرو بأن وضع برشلونة المالي كل يوم يزداد سوء،حيث أصبح النادي لايستطيع التكفّل بنفقاته الموسمية والتكفّل بمرتبات لاعبيه .

 

الأمور في برشلونة تزداد صعوبة

اخبار برشلونة

ذكر الصحفي البرشلوني جيرارد روميرو بأن وضع برشلونة المالي كل يوم يزداد سوء ، حيث أصبح النادي لايستطيع التكفّل بنفقاته الموسمية والتكفّل بمرتبات لاعبيه .


وأضاف جيرارد روميرو أن لابورتا أخطأ في موعد تجديد الملعب ، حيث سيضطرّ برشلونة للانتظار لمدّة عامين لافتتاح الملعب الجديد ، حيث وحسب الصحفي أن برشلونة في وضع صعب حاليًا لا يسمح له بزيادة مصروفاته ونفقاته .


وأضاف جيرارد روميرو أيضًا أن برشلونة لايستطيع شراء أي لاعب حتى الآن ، حيث لن يتمكّن برشلونة من التعاقد مع الكرواتي بروزوفيتش نجم خط وسط نادي انتر ميلان إلاّ بمعجزة حسب وصف الصحفي الموثوق جيرارد روميرو .


اخبار برشلونة المالية أصبحت حديث الصحف العالمية ، حيث يبحث النادي الكتالوني ورئيس النادي خوان لابورتا عن حلول تساعد النادي ماليًا ، وقد ذهب خوان لابورتا قبل فترة إلى قطر للبحث عن التعاون والتشارك مع الجانب القطري للإرتقاء بالنادي الكتالوني ماليًا والخروج من الأزمة المالية التي يُعاني منها .


وفي لقاء صحفي أجراه نجم برشلونة السابق انيستا ، حيث سؤل انيستا عن ماذا يتوقع وضع برشلونة في قادم الأيام هل سيتحسّن أو إلى الأسوأ؟ أجاب انيستا : بل الأسوأ .


وتعاقد برشلونة مع النجم الألماني غوندوغان قادمًا من نادي مانشستر سيتي بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي  ، حيث أفادت العديد من التقارير الإسبانية أن برشلونة لا يستطيع التعاقد مع نجوم صغار في السنّ بسبب أزمته المالية ، حيث يبحث برشلونة عن وسائل كبديلة بشكل مجان مثل ما حدث مع النجم الألماني غوندوغان .


اخبار برشلونة ليست مطمئنة بالنسبة لجماهير البلاوغرانا ، حيث ترى جماهير نادي برشلونة أن الفريق والنادي بشكل عام لن يخرج من أزمته المالية إلاّ عن طريق بيع النادي إلى مستثمر أو رجل أعمال أو صندوق استثماري مثل ما حدث مع ناديي مانشستر سيتي الإنجليزي أو باريس سان جيرمان .


ريكيلمي بعد منتصف الليل شيء آخر








إرسال تعليق