بيلينجهام يرتدي نفس رقم قميص قدوته

قدّم نادي ريال مدريد لاعب الفريق الجديد جود بيلينجهام إلى وسائل الإعلام ، حيث حضر الحفل الإعلامي عائلة اللاعب الإنجليزي ورئيس نادي ريال مدريد .

 

بيلينجهام يرتدي نفس رقم قميص قدوته

قميص بيلينجهام

قدّم نادي ريال مدريد لاعب الفريق الجديد جود بيلينجهام إلى وسائل الإعلام ، حيث حضر الحفل الإعلامي عائلة اللاعب الإنجليزي ورئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز ، وقد انتقل بيلينجهام إلى صفوف ريال مديد قادمًا من دورتموند الألماني بصفقة كلّفت خزائن النادي الملكي 103 مليون يورو .


وأعلن ريال مدريد ان رقم قميص بيلينجهام سيكون 5 ، حيث فضّل بيلينجهام ارتداء رقم 5 مثل نجم ريال مدريد السابق زين الدين زيدان .


ويرى بيلينجهام زيدان الفرنسي كقدوة له ، حيث فضّل النجم الإنجليزي ارتداء رقم 5 مثل رقم زيدان عندما كان لاعبًا ل ريال مدريد .

ويعتبر بيلينجهام ثاني أغلى صفقة في تاريخ ريال مدريد بعد النجم البلجيكي الراحل عن صفوف ريال مدريد إيدين هازارد ، ويمتدّ عقد بيلينجهام مع ريال إلى ستّة مواسم ، وسيترواح راتب بيلينجهام مع ريال مدريد بين 10-12 مليون يورو في السنة .


ورحّب رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز بالوافد الجديد بيلينجهام قائلاً : بيلينجهام اختار ريال مدريد لأنه أراد ذلك ، حيث كان بإمكانه الذهاب إلى أي نادي آخر .


وصرّح بيلينجهام عن ارتداءه رقم 5 مثل النجم الفرنسي السابق زيدان : أنا معجب بزيدان وإرثه في نادي ريال مدريد ، حيث هذا الرقم هو الذي ألهمني .

وأفادت تقارير أن زين الدين زيدان هو الذي أقنع النجم الإنجليزي بالقدوم إلى ريال مدريد ، وخاصّة أن اللاعب يرى زيدان كقدوة له ودائمًا ما صرّح بأنه معجب كثيرا بزيدان .


واهتمّت العديد من الأندية الإنجليزية بالنجم الإنجليزي بيلينجهام أمثال نادي مانشستر سيتي ونادي ليفربول ، إلاّ ان اللاعب فضّل في الآخير الانتقال إلى ريال مدريد .









إرسال تعليق