بروزوفيتش إستغل برشلونة من أجل كسب المزيد

حسم النجم الكرواتي ولاعب انتر ميلان موقفه من الإنضمام إلى الدوري السعودي وتحديدًا إلى نادي النصر ، حيث وافق بروزوفيتش على الإنضمام إلى النصر .

 

بروزوفيتش إستغل برشلونة من أجل كسب المزيد

بروزوفيتش لاعب كرواتيا

حسم النجم الكرواتي ولاعب انتر ميلان موقفه من الإنضمام إلى الدوري السعودي وتحديدًا إلى نادي النصر ، حيث وافق بروزوفيتش على الإنضمام إلى النصر واللعب مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في نفس الفريق .


وأكّد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو أن بروزوفيتش اتفق مع النصر على جميع الشروط وبانتظار الفحوصات الطبية فقط .


وتحصّل الانتر على 23 مليون يورو في سبيل انتقال بروزوفيتش إلى النصر السعودي ، بينما سيتحصّل اللاعب على 100 مليون يورو خلال 3 سنوات ، حيث يمتدّ عقد بروزوفيتش مع النصر حتى عام 2026 .


وشهدت الأيام الماضية صراع بين نادي برشلونة ونادي النصر السعودي من أجل كسب خدمات النجم الكرواتي ، إلاّ أن بروزوفيتش فضّل في الآخير الإنتقال إلى النصر السعودي .


وأفادت تقارير اسبانية أن برشلونة كان واضحًا مع النجم الكرواتي بروزوفيتش بأن النادي لا يستطيع مضاهاة ما سيكسبه مع النصر ، حيث بسبب أزمة برشلونة المالية لم يستطع النادي الكتالوني مضاهاة عرض النصر ، وكان يأمل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة في أن يختار بروزوفيتش برشلونة بدلاً من النصر .


واستغلّ بروزوفيتش صراع برشلونة عليه من أجل كسب المزيد من المال من نادي النصر ، حيث أفادت تقارير أن بروزوفيتش لم يكن ينوي من الأساس الانتقال إلى برشلونة ، بل استغلّ النادي كورقة ضغط من أجل زيادة راتبه مع نادي النصر السعودي .


ويبحث نادي برشلونة حاليًا عن خيار بديل ل بروزوفيتش ، إلا أن النادي سيبحث عن لاعب شاب في العمر أقل تكلفة بسبب ما يمرّ به برشلونة من أزمة مالية خانقة .












إرسال تعليق