من بطل كأس العالم للاندية 2023

تستعد المملكة العربية السعودية لإستضافة بطولة كاس العالم للاندية 2023 في الثاني عشر من شهر ديسمبر من العام الحالي .

 

من بطل كأس العالم للاندية 2023

كاس العالم للاندية 2023

تستعد المملكة العربية السعودية لإستضافة بطولة كاس العالم للاندية 2023 في الثاني عشر من شهر ديسمبر من العام الحالي  ، حيث ستُقام أولى مباريات كأس العالم للأندية 2023 في يوم الثلاثاء .


وقد ضمنت 6 أندية المشاركة في كأس العالم للأندية 2023 ، حيث سيشارك مانشستر سيتي ، اتحاد جدة ، الأهلي المصري ، اوراوا ، ليون ، أوكلاند سيتي .


وتبقّى بطل أمريكا الجنوبية ، حيث سيُعلن عن هوية النادي المشارك في كأس العالم للأندية من قارة امريكا الجنوبية في شهر نوفنمبر القادم .

وستكون أولى مباريات كأس العالم للأندية 2023 بين نادي الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي ، حيث سيشارك الاتحاد السعودي بصفته بطل الدوري للدولة المستضيفة .


وتأهّل نادي مانشستر سيتي إلى كاس العالم للاندية 2023 بعد حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا من أمام نادي انتر الإيطالي .


وتأهل نادي الأهلي المصري إلى كأس العالم للأندية 2023 بعد حصوله على لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الوداد الرياضي المغربي .


من المتوقّع أن يكون كاس العالم للاندية 2023 من أنجح النسخ ، وخاصّة ان المملكة العربية السعودية قد أعلنت عن تجهيزها للملاعب والبنية التحتية  ،حيث تعتبر الملاعب السعودية حاليًا أحد فضل الملاعب في العالم .

وعلى عكس النسخ السابقة التي يكون فيها الفائز بالبطولة هو نادي أوروبي ، من المتوقّع أن تكون المنافسة شديدة في كاس العالم للاندية 2023 ، حيث تشهد هذه النسخة أندية كبيرة على غرار نادي مانشستر سيتي مثل نادي الإتحاد السعودي ونادي الأهلي المصري ونادي اوراوا الياباني .


سر بكاء علي معلول في نهائي دوري أبطال أفريقيا








إرسال تعليق