صفقة أرسنال الجديدة تثير الجدل الواسع

تعاقد نادي ارسنال مع اللاعب ديكلان رايس قادمًا من نادي ويست هام بصفقة كلّفت خزائن النادي الإنجليزي ارسنال 105 مليون جنيه استرليني .

 

صفقة أرسنال الجديدة تثير الجدل الواسع

ديكلان رايس ارسنال

تعاقد نادي ارسنال مع اللاعب ديكلان رايس قادمًا من نادي ويست هام بصفقة كلّفت خزائن النادي الإنجليزي ارسنال 105 مليون جنيه استرليني ، حيث ذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن الاتفاق بين ارسنال وويست هام انتهى على انتقال اللاعب ديكلان رايس إلى ارسنال .


وأفادت تقارير إنجليزية أن ارسنال في مفاوضات مع ويست هام بخصوص الدفعات ، حيث ينوي أرسنال دفع قيمة صفقة انتقال ديكلان رايس على أربع سنوات ، وسيتقاضى اللاعب ديكلان رايس مع أرسنال 250 ألف باوند أسبوعيًا .


صفقة انتقال اللاعب ديكلان رايس إلى ارسنال أثارت الجدل الواسع في الصحف العالمية ، حيث يرى الكثير أن 105 مليون باوند في ديكلان رايس رقم مبالغ فيه وخاصّة أن اللاعب لا يعتبر من لاعبي الصفوة ، فيما يرى بعض المتتبّعين أن اللاعب ديكلان رايس يستحق دفع هكذا مبلغ فيه وخاصّة ماقدّمه مع ناديه السابق ويست هام في الدوري الإنجليزي .


وأصبح اللاعب ديكلان رايس أغلى لاعب في تاريخ نادي أرسنال ، وأصبح ديكلان رايس أيضًا أغلى لاعب بريطاني في تاريخ الدوري الإنجليزي .


وتنافس مانشستر سيتي مع أرسنال في سبيل الفوز بخدمات اللاعب ديكلان رايس ، إلاّ أن اللاعب فضّل في الآخير الانتقال إلى أرسنال وخاصّة بعد أن اقتنع بمشروع أرسنال المستقبلي ، حيث أفادت العديد من التقارير أن أرتيتا مدرب أرسنال قد ساهم في الصفقة بشكل كبير من خلال إقناع اللاعب ديكلان رايس بالانتقال إلى أرسنال .


انتقال ديكلان رايس إلى ارسنال جعل من عديد الصحف الإنجليزية تتحدّث عن ثورة في صفوف فريق ارسنال ، حيث ذكرت العديد من التقارير أن ارسنال مستعدّ لدفع أكثر من 300 مليون جنيه استرليني في سبيل الفوز بالدوري الإنجليزي الموسم القادم ، وخاصّة أن الفريق قد عاش موسم ماضي صعب بعد ان خسر اللقب امام مانشستر سيتي  في الجولات الأخيرة .


الأمور في برشلونة تزداد صعوبة








إرسال تعليق