ريال مدريد يرفض بيع قائد الفريق في المستقبل

خرجت العديد من الأخبار مؤخرًا عن اهتمام العديد من الأندية الكبيرة باللاعب الأوروغواياني فيدريكو فالفيردي .

 

ريال مدريد يرفض بيع قائد الفريق في المستقبل

فيدريكو فالفيردي

خرجت العديد من الأخبار مؤخرًا عن اهتمام العديد من الأندية الكبيرة باللاعب الأوروغواياني فيدريكو فالفيردي ، حيث وحسب التقارير الإنجليزية التي أفادت أن نادي ليفربول قد قدّم عرض رسمي لريال مدريد من أجل ضمّ خدمات لاعب الوسط فالفيردي .


اهتمام العديد من الأندية الكبيرة بنجم ريال مدريد جاء بعد أن خرجت العديد من الشائعات التي تفيد عن نيّة إدارة ريال مدريد بيع فالفيردي بعد قدوم بيلينجهام إلى الفريق مؤخرًا ، حيث افادت صحيفة الماركا سابقًا أن ريال مدريد لا يُمانع بيع فالفيردي في حالة وصول عرض مناسب ، إلاّ أن النادي الملكي لم يُعلّق على الخبر وقد نفى فيدريكو فالفيردي نيّته مغادرة فريق ريال مدريد .


وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن فالفيردي يطمح لأن يكون القائد في الأوروغواي وريال مدريد ، حيث يعتبر فالفيردي القائد الخامس حاليا في فريق ريال مدريد .


وصرّح فالفيردي سابقًا في الفيلم الوثائقي لفوز ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة رقم 14 أنّهم يحتاجون لقتله في سبيل جعله يترك ريال مدريد .


ويرى مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أن فيدريكو فالفيردي قطعة أساسية في الفريق ، حيث يثق المدرب الإيطالي بالنجم الأوروغواياني فالفيريدي كثيرًا ولن يسمح لريال مدريد بالتخلّي عن اللاعب .


وسيحاول أنشيلوتي بعد قدوم بيلينجهام اختيار التشكيلة المناسبة في خط الوسط ، حيث سيتعيّن على أنشيلوتي الإختيار بين مودريتش وكروس وبيلينجهام وتشاوميني وكامافينغا وفالفيردي وسيبايوس .


أفضل أداء فردي في تاريخ كأس العالم








إرسال تعليق