عناق حار بين غوارديولا وفيرغسون في منصة التتويج

عانق مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا اليكس فيرغسون عند استلام الميداليات الذهبية في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي .

 

عناق حار بين غوارديولا وفيرغسون في منصة التتويج

نهائي كأس الاتحاد الانجليزي

شهد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عناق حار بين بيب غوارديولا واليكس فيرغسون ، حيث عانق مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا اليكس فيرغسون عند استلام الميداليات الذهبية في منصّة التتويج ، وقد كان اليكس فيرغسون متواجد في منصّة التتويج دعمًا لفريقه السابق مانشستر يونايتد .


وقد حقّق مانشستر سيتي بطولة كأس الاتحاد الانجليزي بعد فوزه على مانشستر يونايتد بهدفين لهدف ، ورصدت الكاميرات حديث دار بين بيب غوارديولا واليكس فيرغسون عند استلام بيب غوارديولا الميدالية الذهبية .


علاقة بيب غوارديولا واليكس فيرغسون دائمًا ما كانت تدلّ على احترام بعضهما البعض ، حيث دائمًا ما صرّح بيب غوارديولا أن اليكس فيرغسون من أساطير التدريب على مرّ التاريخ .

وقد سؤل غوارديولا سابقًا عن أفضل مدرب في التاريخ ، ليردّ قائلاً : أن اليكس فيرغسون أحد أساطير التدريب في عالم كرة القدم .

على الرغم من العداوة بين قطبي مانشستر إلاّ أن العلاقة التي تجمع بيب غواريدولا واليكس فيرغسون لم تتأثّر بالمنافسة بين الناديين ، فدائمًا ما كان فيرغسون يكنّ الاحترام لمدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا .


ويطمح غواريدولا لمعادلة رقم اليكس فيرغسون كثاني مدرّب تحقيقًا للثلاثية مع نادي إنجليزي ، فقد حقّق اليكس فيرغسون مع مانشستر يونايتد دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي في موسم 1998-1999 .

الإنجاز التاريخي لمدرب مانشستر يونايتد السابق اليكس فيرغسون مهدّد بالخطر ، حيث تبقّى لغوارديولا مباراة واحدة فقط لمعادلة رقم فيرغسون .


سيواجه مانشستر سيتي نادي انتر الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 في العاشر من يونيو ، مانشستر سيتي على أعتاب انجاز تاريخي في حالة تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا بعد ان حقّق الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم .


جماهير باريس تودع ميسي على طريقتهم الخاصة








إرسال تعليق