النصر السعودي يستهدف نجم أسود الأطلس

أفادت الصحف السعودية أن اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش في مفاوضات مع وزارة الرياضة السعودية من اجل الانضمام إلى نادي النصر السعودي .

 

النصر السعودي يستهدف نجم أسود الأطلس

انتقال حكيم زياش

أفادت الصحف السعودية أن اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش في مفاوضات مع وزارة الرياضة السعودية ، حيث تحاول وزارة الرياضة السعودية إقناع حكيم زياش بالانتقال إلى الدوري السعودي .


ويستهدف نادي النصر السعودي اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش ، حيث وافق حكيم زياش على إجراء مفاوضات مع نادي النصر السعودي ، ويبلغ سن حكيم زياش 30 عام حيث يريد النصر السعودي أن يضم اللاعب في صفوف الفريق وإقناعه بعرض ضخم ماليا وحتّى إعلاميا .


يلعب حكيم زياش حالياً في صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي ، إلاّ أن اللاعب غير سعيد في النادي وخاصّة أنه جلس على الدكّة معظم مباريات تشيلسي الموسم الماضي .


وذكرت الصحف السعودية أن انتقال حكيم زياش إلى نادي النصر ليس مستبعدًا ، وخاصّة أن اللاعب لايشعر بالراحة في ناديه الحالي تشيلسي ، حيث لايمانع نادي تشيلسي بيع حكيم زياش وخاصّة أن النادي اللندني محتاج للتخلّي على العديد من النجوم في الفريق من أجل موازنة مصروفاته المالية .


وقد قدّم نادي باريس سان جيرمان سابقًا عرض على النجم المغربي في بداية الموسم الماضي لضمّ خدماته ، إلاّ ان الصفقة قد فشلت في اللحظات الأخيرة .

واستعاد حكيم زياش بريقه مع منتخب المغرب في بطولة كأس العالم قطر 2022 ، حيث قدّم حكيم زياش اداء رائع ساهم في حصول المنتخب المغربي على الترتيب الرابع في كأس العالم 2022 .


انتقال حكيم زياش إلى النصر السعودي سيساعد فريق النصر وخاصّة في تكوين ثنائية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، حيث ينوي نادي النصر تعزيز صفوفه الموسم المقبل بعد عدم تحقيقه لقب الدوري السعودي في موسم 2022-2023 .


انتقال حكيم زياش إلى دوري روشن السعودي لم ينتهي رسميًا ، إلاّ أن المفاوضات بين وكيل أعمال اللاعب ووزارة الرياضة السعودية دخلت في مرحلة الجدّ ، حيث من الممكن في الساعات القادمة أن يعلن نادي النصر عن إنضمام نجم أسود الاطلس إلى صفوف الفريق .









إرسال تعليق