مورينهو يشتم حكم نهائي الدوري الأوروبي

وجّه مورينهو مدرب نادي روما الشتائم إلى حكم نهائي الدوري الأوروبي أنتوني تايلور الذي أدار النهائي بين روما واشبيلية .

 

مورينهو يشتم حكم نهائي الدوري الأوروبي

نهائي الدوري الأوروبي 2023

وجّه مورينهو مدرب نادي روما الشتائم إلى حكم نهائي الدوري الأوروبي أنتوني تايلور الذي أدار النهائي بين روما واشبيلية ، حيث فاز إشبيلية على روما بركلات الجزاء وتوّج اشبيلية ببطولة الدوري الأوروبي 2023 ، وانتظر مورينهو الحكم حتّى خرج من اسوار الملعب ليوجّه له الشتائم احتجاجًا على قراراته التحكيمية في نهائي الدوري الأوروبي 2023 .


وقال مورينهو لحكم اللقاء انّه عار على كرة القدم وعار على اللعبة ، حيث شُوهد مورينهو غاضبًا من الحكم ممّا اضطرّ امن الملعب للتدخّل .

واحتجّ مورينهو على قرارات الحكم تايلور بعد ان حرم روما من ضربة جزاء كانت واضحة عندما لمست الكرة يد مدافع اشبيلية ، واحتجّ لاعبو روما على الحكم واصفين إيّاه بأنّه حرمهم من التتويج بلقب الدوري الأوروبي .


وقد غادر مورينهو أرضيّة الملعب بعد خسارة فريقه أمام اشبيلية ، حيث قد اعطى الميدالية الفضّية لمشجّع من روما رافضًا الاحتفاظ بالميدالية .

لم يُعلّق نادي اشبيلية على تصريحات مورينهو تجاه الحكم ، فيما أفادت تقارير ان الحكم أنتوني تايلور قد رفع شكوى للإتحاد الأوروبي ضدّ مورينهو نتيجة الشتائم التي تلقّاها من البرتغالي .


قرارات الحكم في نهائي الدوري الأوروبي 2023 اخذت جدلاً واسعًا في الأوساط الرياضية ، حيث علّقت الصحف الإيطالية على ما حدث في نهائي الدوري الأوروبي على أنّها مؤامرة على نادي روما الإيطالي .

وذكرت صحف إسبانية أن الإتحاد الأوروبي ينوي اتخاذ عقوبة ضدّ مدرب روما جوزيه مورينهو بسبب الشتائم التي وجّهها لحكم نهائي الدوري الأوروبي 2023 .


الاتحاد السعودي يستقبل صاحب الكرة الذهبية








إرسال تعليق