مورينهو يستمر في إبهار العالم بعقليته

أفادت العديد من التقارير أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو رفض عرض خيالي من نادي الهلال السعودي لتدريب الفريق .

 

مورينهو يستمر في إبهار العالم بعقليته

جوزيه مورينهو

أفادت العديد من التقارير أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو رفض عرض خيالي من نادي الهلال السعودي لتدريب الفريق ، حيث ذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن عرض الهلال السعودي وصل إلى 30 مليون يورو  راتب سنوي للمدرب البرتغالي جوزيه مورينهو .


وصفت الصحف الإيطالية أن رفض مورينهو عرض الهلال السعودي الخيالي هو درس لجميع الطامعين بالمال ، حيث قدّم مورينهو درس في الوفاء والبقاء مع نادي روما الإيطالي على الرغم من الإمكانيات القليلة في النادي الإيطالي .


سيستمر مورينهو مع روما للموسم الثالث ، والقاب مورينيو مع روما دوري المؤتمرات الأوروبية فقط ، حيث استطاع مورينيو تحقيق أول لقب أوروبي للنادي الإيطالي روما .


وخسر مورينهو مع روما نهائي الدوري الأوروبي أمام أشبيلية الموسم الماضي بركلات الجزاء ، حيث بعد نهاية اللقاء اجتمع مورينهو باللاعبين ووعدهم بأنه سيستمر بالبقاء مع الفريق .


استمرار مورينهو مع روما هو شيء ضروري للنادي وخاصّة أن الكثير من نجوم الفريق سيرحلون في حالة رحيل مورينهو من الفريق ، حيث صرّح النجم الأرجنتيني ديبالا سابقًا أنّ سبب قدومه لروما هو جوزيه مورينهو .


رفض جوزيه مورينهو لعرض الهلال السعودي جعل من ملاّك نادي روما ينظرون للمدرب البرتغالي مورينهو بنظرة احترام ، حيث يرى الكثير أن جوزيه مورينهو ضحّى بالكثير من المال من أجل البقاء والاستمرار مع روما الإيطالي .


ويطمح مورينهو مع روما في الموسم المقبل تقديم أداء جيّد وحصد البطولات ، حيث بدأ النادي في تجديد عقود لاعبيه من أجل المنافسة على لقب الدوري الإيطالي الموسم المقبل .











إرسال تعليق