الاتحاد السعودي يستقبل صاحب الكرة الذهبية

إقترب نادي الاتحاد السعودي من ضمّ النجم الفرنسي كريم بنزيما حيث قدّم الاتحاد السعودي عرض إلى كريم بنزيما براتب سنوي 200 مليون يورو .

 

الاتحاد السعودي يستقبل صاحب الكرة الذهبية

اتحاد جدة

إقترب نادي الاتحاد السعودي من ضمّ النجم الفرنسي كريم بنزيما في صفقة هي الأغلى في صفوف نادي الاتحاد السعودي ، حيث قدّم الاتحاد السعودي عرض إلى كريم بنزيما براتب سنوي 200 مليون يورو .


وافادت عدّة تقارير أن انتقال كريم بنزيما إلى الاتحاد السعودي إنتهى رسميًا حيث وافق بنزيما على الانضمام إلى الاتحاد ، حيث قد أبلغ النجم الفرنسي إدارة ريال مدريد بقراره .

وسيشارك كريم بنزيما صاحب الكرة الذهبية عام 2022 مع زميله السابق في ريال مدريد كريستيانو رونالدو في دوري روشن السعودي ، وانتهى عقد كريم بنزيما مع ريال مدريد نهاية موسم 2022-2023 .


إنضمام كريم بنزيما إلى الاتحاد السعودي أحدث ضجّة في الاوساط العالمية ، حيث يعتبر بنزيما من أساطير ريال مدريد وقد ساهم النجم الفرنسي في حصول ريال مدريد على دوري ابطال اوروبا 2022 .


لم يصرّح نادي الاتحاد السعودي عن اي شيء بخصوص صفقة انتقال كريم بنزيما إلى الفريق ، إلاّ أن وحسب المصادر المقرّبة من النادي أن انتقال بنزيما إلى دوري روشن السعودي قد انتهى فعليا ، وسيشارك بنزيما مع نادي اتحاد جدة في الموسم المقبل .


سيستقبل نادي اتحاد جدة مهاجم الفريق الجديد في حفل ضخم تنوي إدارة النادي القيام به ترحيبًا بنجم الفريق الجديد، وقد تحصّل الاتحاد السعودي على لقب دوري روشن السعودي بعد تفوّقه على أقرب ملاحقيه نادي النصر .


وذكرت صحيفة الماركا ان السعودية تنوي ان تجعل من كريم بنزيما واجهة للترويج لملف استضافة السعودية كاس العالم 2030 ، حيث تنوي المملكة العربية السعودية استضافة كأس العالم 2030 .


راتب كريم بنزيما سيصل إلى 200 مليون يورو مع اتحاد جدة بدون دفع أي رسوم ضريبية ، وسيتحصّل كريم بنزيما على فوائد أخرى وميزات منها الحقوق الحصرية له على بيع قمصانه مع ناديه الجديد الاتحاد السعودي .

وسيشارك كريم بنزيما آخر مباراة له مع ريال مدريد يوم الأحد أمام نادي أتليتيك بلباو ، حيث من المرجّح أن تقوم جماهير الميرنغي بوداع اللاعب في آخر مباراة له في الدوري الإسباني .


تشافي يفضح غوارديولا بسبب كانسيلو








إرسال تعليق