بنزيما وريمونتادا في اللحظات الأخيرة

كريم بنزيما نجم ريال مدريد يتصدّر الصحف العالمية بعد أن خرجت أخبار تفيد عن قرب رحيله من ريال مدريد ، إلاّ أن بنزيما لم يُصرّح بشيء حتّى الآن .

 

بنزيما وريمونتادا في اللحظات الأخيرة

أخبار كريم بنزيما اليوم

كريم بنزيما نجم ريال مدريد يتصدّر الصحف العالمية بعد أن خرجت أخبار تفيد عن قرب رحيله من ريال مدريد ، إلاّ أن بنزيما لم يُصرّح بشيء حتّى الآن ، حيث نفى اللاعب أي أخبار تفيد عن قرب رحيله من ريال مدريد إلى دوري روشن السعودي .


وفي تكريم من صحيفة الماركا للنجم الفرنسي كريم بنزيما تفاءل مشجّعي وجمهور ريال مدريد بخبر بقاء كريم بنزيما مع ريال مدريد لموسم آخر ، حيث ذكر الصحفي بابلو بولو وهو صحفي مقرّب من كريم بنزيما بقاء نجم وهدّاف ريال مدريد لموسم إضافي مع النادي الأبيض .


وأفادت التقارير أن كريم بنزيما كان على وشك المغادرة إلاّ أنّ فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قد أقنعه بالبقاء لموسم آخر نتيجة لحاجة ريال مدريد إلى مهاجم صريح الموسم القادم ، حيث ينوي ريال مدريد الإبقاء على بنزيما دون التعاقد مع مهاجم أساسي ، وسيكون بديل بنزيما المهاجم القادم من إسبانيول خوسيلو .


كريم بنزيما وعائلته كانو يتحضّرون إلى المغادرة إلى السعودية بعد عرض ضخم من الإتحاد السعودي لنيل خدمات النجم الفرنسي كريم بنزيما ، إلاّ أن وحسب صحيفة الماركا استطاع ريال مدريد إقناع بنزيما بالبقاء لموسم آخر بعد ان أخبره النادي أنهم بحاجة إليه لموسم آخر ، وأضافت الصحيفة أن كريم بنزيما قد شكر إدارة الاتحاد السعودي على العرض الكبير وأنّه قد شكرهم على ماقدّموه في سبيل الإنضمام إليهم .


وأفادت تقارير ان الأخبار التي تتكلم عن بقاء أو رحيل بنزيما هي مجرّد شائعات فقط ، حيث وحسب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن بنزيما لم يتّخذ قراره بعد إلاّ أن الاقرب هو بقاءه لموسم إضافي مع ريال مدريد .


ويعتبر بنزيما من اساطير نادي ريال مدريد حيث قد لعب النجم الفرنسي مع ريال مدريد 14 موسم إستطاع فيها تحقيق الكثير من النجاحات سواء على مستوى الشخصي أو على مستوى الفريق .


ويعتبر بنزيما ثاني هدّافي ريال مدريد التاريخيين بعد كريستيانو رونالدو ، وبنزيما هو أكثر لاعب  صناعة للأهداف في التاريخ مع ريال مدريد .


إنزاغي يدرس مانشستر سيتي قبل موقعة نهائي الأبطال








إرسال تعليق