مبابي يعلن التمرد على باريس سان جيرمان

خاطب النجم الفرنسي كيليان مبابي نادي باريس سان جيرمان بأنّه لن يفعّل خيار تجديد عقده لموسم إضافي ، حيث ينتهي عقد كيليان مبابي مع النادي في صيف 2024 .

 

مبابي يعلن التمرد على باريس سان جيرمان

اخر اخبار كيليان مبابي

خاطب النجم الفرنسي كيليان مبابي نادي باريس سان جيرمان بأنّه لن يفعّل خيار تجديد عقده لموسم إضافي ، حيث ينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2024 مع خيار التجديد لموسم إضافي .


وحسب صحيفة ليكيب الفرنسية أن كيليان مبابي لايريد تجديد عقده مع النادي الباريسي ، حيث أوضح اللاعب لإدارة باريس سان جيرمان بأنّه يريد مغادرة الفريق ، ممّا جعل ناصر الخليفي يغضب ويرسل رسال إلى مبابي إمّا التجديد ل عقد طويل المدى أو المغادرة في الصيف الحالي .


وأفادت تقارير فرنسية أن باريس سان جيرمان غاضب من كيليان مبابي بسبب تصريحه للإعلام بأنّه مازال يريد الانتقال إلى ريال مدريد ، حيث أثارت تصريحات كيليان مبابي غضب إدارة باريس سان جيرمان .


وترى إدارة باريس سان جيرمان في حالة رفض مبابي تجديد عقده فإن النادي سيتخلّى عن اللاعب في الصيف الحالي ، حيث تقيّم إدارة النادي الباريسي مبابي ب 200 مليون يوور .

وأفادت تقارير إسبانية أن ريال مدريد سيتّخذ خطوة من أجل التعاقد مع مبابي ، حيث ترى إدارة ريال مدريد في رفض تجديد مبابي عقده مع باريس سان جيرمان رسالة مفادها بأن اللاعب مازال يريد الانتقال إلى ريال مدريد .

وصرّح جوسيب بيدريرول مذيع برنامج التشيرينغيتو بأن مبابي أقرب من أي وقت مضى إلى ريال مدريد ، حيث أجّل فلورنتينو بيريز صفقة هاري كين إلى حين متابعة التطوّرات في صفقة مبابي ، حيث يفضّل ريال مدريد كيليان مبابي على أي مهاجم آخر .


علاقة باريس سان جيرمان مع ريال مدريد متوتّرة ، حيث ذكرت الصحف الفرنسية أن باريس سان جيرمان مستعدّ لبيع مبابي لأي نادي في العالم سوى ريال مدريد .


أذكى رئيس نادي في العالم منصور بن زايد








إرسال تعليق