ديربي مانشستر يعلن مانشستر سيتي بطل كأس الاتحاد الإنجليزي

في ديربي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي استطاع فريق غوارديولا من أن يهزم فريق تين هاج .
 
ديربي مانشستر يعلن مانشستر سيتي بطل كأس الاتحاد الإنجليزي

نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

في ديربي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي استطاع فريق غوارديولا من أن يهزم فريق تين هاج ، حيث حقّق مانشستر سيتي فوز بهدفين لهدف على مانشستر يونايتد ، وأقيمت المباراة على ملعب ويمبلي .


وسجّل هدفي مانشستر سيتي النجم الألماني غوندوغان ، بينما سجّل هدف مانشستر يونايتد الوحيد برونو فيرنانديز من علامة الجزاء .


وكان رجل المباراة بلا منازع نجم مانشستر سيتي غوندوغان بتسجيله هدفين ، حيث تحصّل غوندوغان على أعلى تقييم في المباراة .


وتوّج مانشستر سيتي باللقب السابع في تاريخه في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي ، واللقب الثاني هذا الموسم للنادي في انتظار نهائي دوري أبطال أوروبا .


وشهدت المباراة تسجيل أسرع هدف في تاريخ البطولة بعد أن سجّل غوندوغان هدف في 13 ثانية ، وهو رقم قياسي استطاع نجم مانشستر سيتي غوندوغان أن يخلّد من خلاله اسمه في البطولة .

وشهد ديربي مانشستر إثارة في الدقائق الاخيرة من المباراة ، حيث كاد لاعبو مانشستر يونايتد من تحقيق هدف التعادل إلاّ أن العارضة منعت الشياطين الحمر .


وتلقّى مانشستر سيتي هدفه الوحيد هذا الموسم في كأس الاتحاد الإنجليزي ، حيث سجّل البرتغالي برونو فيرنانديز هدف من ضربة الجزاء .

دموع غوارديولا

ورصدت الكاميرات دموع الفرح لمدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا بعد إعلان الحكم صافرة نهاية المباراة ، حيث استطاع بيب غوارديولا من تحقيق اللقب رقم 13 كمدرب مع مانشستر سيتي .


ويبحث مانشستر سيتي هذا الموسم على تحقيق الثلاثية ، بعد فوزه بالدوري الإنجليزي وببطولة كأس الاتحاد الانجليزي ، يبحث النادي على التتويج ببطولة دوري ابطال أوروبا عندما يُلاقي انتر الايطالي في ملعب إسطنبول في تاريخ 10/06/2023 .









إرسال تعليق