جماهير باريس تودع ميسي على طريقتهم الخاصة

ودّعت جماهير باريس سان جيرمان لاعب الفريق ميسي في مباراته الأخيرة ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي بصافرات استهجان .

 

جماهير باريس تودع ميسي على طريقتهم الخاصة

الدوري الفرنسي 2023

ودّعت جماهير باريس سان جيرمان لاعب الفريق ميسي في مباراته الأخيرة ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي بصافرات استهجان ، حيث شهدت المباراة صافرات استهجان من مشجّعي باريس سان جيرمان على ميسي كل ما لمس الكرة .


وقد لعب ميسي مباراته الأخيرة في الدوري الفرنسي 2023 مع ناديه باريس سان جيرمان ، وانتهت المباراة بخسارة للفريق أمام كليرمونت بثلاث أهداف مقابل هدفين .


وقد حسم نادي باريس سان جيرمان سباق ترتيب الدوري الفرنسي 2023 لصالحه ، حيث تحصّل باريس سان جيرمان على اللقب السابع على التوالي .


سيغادر ميسي نادي باريس جيرمان بعد موسمين قضّاهم مع الفريق ، حيث من المرجّح أن يُغادر النجم الأرجنتيني إلى دوري روشن السعودي .


وأفادت التقارير أن الهلال السعودي يودّ الإعلان عن الصفقة في السادس من شهر يونيو ، حيث لايريد نادي الهلال الانتظار أكثر لإعلان قدوم ميسي إلى النادي .

ميسي ليس الوحيد المُغادر من الفريق الباريسي ، بل سيلحقه مدافع الفريق سيرخيو راموس ، إلاّ أن راموس قد تلقّى دعم من جماهير باريس سان جيرمان في مباراته الأخيرة مع الفريق على عكس زميله ميسي .


وتهدف إدارة باريس سان جيرمان إلى قيام تغييرات في الفريق وخاصّة بعد النتائج المخيّبة في موسم 2022-2023 ، حيث قد خرج الفريق من دوري أبطال أوروبا ومن كأس فرنسا.

ولم يعلّق ميسي بخصوص صافرات الاستهجان التي تلقّاها من مشجّعي باريس في مباراته الأخيرة في الدوري الفرنسي ، حيث أفادت التقارير أن ميسي بعد المباراة قد سافر إلى بيته في إسبانيا بعد انتهاء عقده مع النادي الباريسي .

لم تُعلن إدارة باريس سان جيرمان بقيادة ناصر الخليفي عن القيام بحفل وداعي للنجم الأرجنتيني  ،حيث العلاقة بين ميسي وباريس سان جيرمان ليست على مايرام بسبب سفر اللاعب سابقًا للسعودية .


ديربي مانشستر يعلن مانشستر سيتي بطل كأس الاتحاد الإنجليزي








إرسال تعليق