ذا روك يصدم الجميع بعد انتقال ميسي إلى انتر ميامي

خبر انتقال ميسي إلى انتر ميامي أخذ ضجّة واسعة في العالم وخاصّة في أمريكا ، حيث قدوم أسطورة مثل ميسي إلى الدوري الأمريكي سيزيد من شعبية الدوري .

ذا روك يصدم الجميع بعد انتقال ميسي إلى انتر ميامي

نادي ميامي

صرّح الممثل الأمريكي دوين جونسون عن سعادته بقدوم ميسي إلى انتر ميامي ، حيث ذكر دوين جونسون الملقّب ب ذا روك أنه سعيد بقدوم ميسي إلى ميامي وأنّه سيتابع جميع مباريات انتر ميامي ، حيث حجز ذا روك تذكرة لجميع مباريات انتر ميامي في الدوري الامريكي لمشاهدة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي .


خبر انتقال ميسي إلى انتر ميامي أخذ ضجّة واسعة في العالم وخاصّة في أمريكا ، حيث قدوم أسطورة مثل ميسي إلى الدوري الأمريكي سيزيد من شعبية كرة القدم في أمريكا .


لم يكن ذا روك الوحيد الذي فرح بقدوم ميسي إلى ميامي ، فقد صرّح العديد من لاعبي كرة السلة الأمريكية عن سعادتهم بقدوم ميسي إلى انتر ميامي ، واصفين إياه بأنه أفضل لاعب على مرّ التاريخ .

انتقال ميسي إلى انتر ميامي سيزيد من مداخيل النادي ، حيث التسويق باسم ميسي سيرفع من إسم النادي الأمريكي ولاسيما أن ميسي يعتبر من أكثر لاعبي كرة القدم تأثيرًا في العالم .


وذكرت صحف أمريكية أن نادي انتر ميامي أعلن عن سعر تذكرة المباراة الأولى لميسي مع الفريق ، حيث سيكون سعر التذكرة 9000 دولار لمشاهدة ميسي يلعب المباراة الأولى له في الدوري الأمريكي .

وحسب موقع ترانسفير ماركت أن القيمة السوقية لميسي أعلى من القيمة السوقية لفريق انتر ميامي ، وتبلغ القيمة السوقية لنادي انتر ميامي 34 مليون يورو ، بينما تبلغ القيمة السوقية للنجم الأرجنتيني ميسي 45 مليون يورو .


وأفادت تقارير أن انتر ميامي سيستهدف نجوم آخرين ، حيث وحسب التقارير أن انتر ميامي مهتمّ بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني دي ماريا وخاصّة أن الاخير أعلن عن فسخ عقده مع نادي يوفنتوس الإيطالي .


انتقال ميسي إلى الدوري الأمريكي سيزيد من شعبية الدوري على مستوى العالم ، حيث من المتوقّع ان تزيد نسبة المشاهدات للدوري الأمريكي ونسبة الأرباح التي سيحقّقها الاتحاد الأمريكي لكرة القدم .


إرسال تعليق