كاميرا واوا الجملة الأشهر في تاريخ كأس العالم

كاميرا واوا الجملة الأشهر في تاريخ كأس العالم ، حيث تعني كلمة كاميرا واوا "إلى ماذا تنظر أيها الأحمق" .

 

كاميرا واوا الجملة الأشهر في تاريخ كأس العالم

مامعنى كاميرا واوا

كاميرا واوا الجملة الأشهر في تاريخ كأس العالم ، وقد قالها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في كأس العالم 2022 إلى مهاجم منتخب هولندا فيخهورست ، حيث كان يجري ميسي لقاء صحفي بعد مباراة فريقه الأرجنتين وهولندا ضمن ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 ، وقد قال كلمة كاميرا واو إلى مهاجم منتخب هولندا ، حيث تعني كلمة كاميرا واوا "إلى ماذا تنظر أيها الأحمق" .


كلمة كاميرا واوا انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي حيث أخذ بعض روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بعمل فيديوات سخرية على كلمة كاميرا واوا .


وقد فسّر موقع كأس العالم الرسمي ماحدث بين ميسي ومهاجم هولندا فيخهورست ، حيث ذكر موقع كأس العالم أن فيخهورست كان ينتظر ميسي أن يُنهي المقابلة حتّى يأتي ويطلب منه قميصه إلاّ ان ميسي قد فهم الأمر بشكل خاطئ .


واعتذر ميسي عن الكلمة التي قالها في حقّ مهاجم هولندا حيث قال : أعتذر عن التصرف التي قمت به إلاّ أن الاجواء كانت متوترة ولا أريد من الناس أن تأخذ فكرة خاطئة عني ، وقد انتهت مباراة الأرجنتين وهولندا بفوز الأرجنتين بركلات الترجيح .

وقد شهد كأس العالم 2022 في قطر أحداث كثيرة وآخرها تتويج ميسي بكأس العالم ولبس البشت القطري ، إلاّ أن كاميرا واوا هي التي أخذت شعبية واسعة ممّا اضطرّ بعض الشركات في استعمال كلمة كاميرا واوا لتسويق بعض منتجاتها .


وأفادت تقارير ارجنتينية ان ميسي كان غاضب ومتوتر عندما قال هذه الجملة ، حيث كان عندما يجري المقابلة كان ينظر مهاجم هولندا لميسي باستهزاء .

وذكر فيخهورست أن ماحدث من ميسي كان قلّة ذوق ، حيث غضب فيخهورست من ما قاله ميسي له ممّا اضطرّ لتدخّل بعض اللاعبين وتهدئته .









إرسال تعليق