أسباب جعلت ميسي لايعود إلى برشلونة

تأمّل عشّاق برشلونة في عودة أسطورة النادي النجم الأرجنتني ميسي إلى النادي بعد رحيله من برشلونة في عام 2021 إلا ان ميسي اختار نادي انتر ميامي الأمريكي

 

أسباب جعلت ميسي لايعود إلى برشلونة

لابورتا وميسي

تأمّل عشّاق برشلونة في عودة أسطورة النادي النجم الأرجنتني ميسي إلى النادي بعد رحيله من برشلونة في عام 2021 ، حيث كثرت التقارير القادمة من نادي برشلونة أنّ ميسي سيعود إلى برشلونة وخاصّة بعد عدم تجديد عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان ، إلاّ أن الصدمة حلّت على عشّاق البلاوغرانا بعد أن أعلن نادي انتر ميامي تعاقده مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي .


الأسباب التي جعلت ميسي يرفض العودة إلى برشلونة لاتزال مبهمة على الرغم من تأويل الكثير من الصحفيين ، حيث لم يعلن ميسي عن السبب الذي منعه من العودة إلى برشلونة بعد أن كان قريب ، إلاّ أن جميع التقارير تفيد أن السبب الرئيسي في عدم عودة ميسي إلى برشلونة هو رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا .


علاقة ميسي ولابورتا ليست على مايرام على الرغم من التصريحات التي يُلقيها لابورتا إشادة بميسي ، إلاّ أن العلاقة بين الثنائي انقطعت تمامًا ولاسيما عند رحيل ميسي من برشلونة عام 2021 ، حيث أفاد مصدر مقرب من برشلونة أن ميسي يرى لابورتا هو السبب الرئيسي في مغادرته نادي برشلونة .

قدوم خوان لابورتا كرئيس لنادي برشلونة وتطبيقه سياسات إقتصادية صارمة جعلته يتراجع عن فكرة عودة ميسي إلى برشلونة ، حيث على الرغم من التصريحات التي يُلقيها لابورتا بتمنّيه عودة ميسي إلى بيته السابق إلاّ أن الرجل يعلم جيّدًا أن عودة ميسي إلى برشلونة ممكن أن تسبّب مشاكل إقتصادية للنادي وخاصّة أن النادي يمرّ بأزمة إقتصادية جعلته مضطرّ لبيع عدد من نجوم الفريق لموازنة مصروفاته السنوية .

وفي مقابلة أجراها ميسي بعد إعلان صفقة إنضمامه إلى نادي انتر ميامي الأمريكي لمّح ميسي أنّه كان يريد العودة إلى برشلونة إلاّ أن وحسب قوله هناك أشخاص في النادي كانو لايريدون ذلك ، حيث ذكرت عدّة صحف إسبانية أن ميسي كان يلمّح عن رئيس النادي خوان لابورتا .


ميسي والهلال

افادت التقارير أن انتقال ميسي إلى الهلال كان أقرب من عودة ميسي إلى برشلونة إلاّ أن عرض انتر ميامي قد أفسد كل شيء ، حيث قد عرض نادي الهلال السعودي على ميسي راتب سنوي 400 مليون يورو ، إلاّ أن ميسي رفض العرض وفضّل أن يمضي مع نادي انتر ميامي الأمريكي .

رجّحت العديد من الصحف الإسبانية أن أحد الأسباب التي جعلت ميسي يرفض عرض الهلال هو زوجته انتونيلا ، حيث وحسب التقارير التي أفادت أن زوجة ميسي انتونيلا لاتحبّذ فكرة العيش في السعودية حيث تفضّل أن تعود إلى اسبانيا أو الإنتقال إلى أمريكا .


الأخبار الكثيرة والشائعات التي لحقت النجم الأرجنتيني ميسي مؤخّرًا حول ناديه الجديد بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان لم تنتهي حتّى أعلن ميسي عن انتقاله إلى انتر ميامي ، حيث حلّت الصدمة على مشجّعي برشلونة وخاصّة أن الجماهير الكتالونية كانت تمنّي النفس في عودة ميسي وخاصّة بعد الإجتماعات التي قام بها لابورتا مع والد ميسي ، إلاّ أن صحيفة أس الإسبانية ذكرت أن اجتماع لابورتا بوالد ميسي لم يكن بشأن عودة ميسي إلى برشلونة بل بسبب فكرة تكريمه من قبل برشلونة ، حيث أن لابورتا وحسب عدّة مصادر لم ينوي من الأساس التعاقد مع ميسي .


نادي ميامي

نادي ميامي


إعلان انتر ميامي التعاقد مع النجم ميسي أخذ ضجّة على مستوى العالم ، حيث قد زاد عدد متابعي النادي على صفحته في أنستغرام ، وقد رحّبت رابطة الدوري الأمريكي للسلة (NBA) بقدوم ميسي إلى برشلونة .


وسيأخذ ميسي مع انتر ميامي 50 مليون يورو في السنة ، بالإضافة إلى حصّة في النادي تبلغ 35% حسب عدّة تقارير أمريكية ، بالإضافة إلى عدّة مميّزات سيحصل عليها .

المزايا التي قدّمها نادي انتر ميامي جعلت ميسي ياخذ قراره بالانتقال إلى الدوري الامريكي بدلاً من العودة إلى برشلونة .









إرسال تعليق