محمد صلاح يرفض التخلي عن ليفربول في الأوقات الصعبة

اهتمّت العديد من الأندية السعودية بمهاجم نادي ليفربول النجم المصري محمد صلاح للإنضمام إلى دوري روشن السعودي .

 

محمد صلاح يرفض التخلي عن ليفربول في الأوقات الصعبة

محمد صلاح ليفربول

اهتمّت العديد من الأندية السعودية بمهاجم نادي ليفربول النجم المصري محمد صلاح للإنضمام إلى دوري روشن السعودي ، حيث أفادت تقارير سعودية أن نادي الهلال السعودي قد عرض على النجم المصري محمد صلاح الإنضمام إلى الفريق براتب خيالي ، وسيكون راتب محمد صلاح مع نادي الهلال السعودي 200 مليون يورو إسوة بالنجم الفرنسي كريم بنزيما والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، إلاّ أن محمد صلاح قد رفض العرض وقرّر البقاء مع ناديه الحالي ليفربول .


وأفادت تقارير إنجليزية أن محمد صلاح رفض فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي في الوقت الحالي على الرغم من عدم تأهّل فريقه الحالي ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، حيث قرّر محمد صلاح البقاء وعدم التخلّي عن نادي ليفربول في الأوقات الصعبة التي يمرّ بها النادي الإنجليزي .


استمرار محمد صلاح مع ليفربول على الرغم من العرض الخيالي الذي قدّمه نادي الهلال السعودي جعل العديد من الصحف العالمية تشيد بعقلية محمد صلاح الإحترافية وأنّه قدوة للشباب .


وسيشارك محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الأوروبي الموسم المقبل بعد الفشل في الحصول على مقعد مؤهّل إلى دوري أبطال أوروربا ، إلاّ أن وحسب مصادر مقربة من النجم المصري أفادت ان محمد صلاح لازال مقتنع بأنه يستطيع تقديم الإضافة مع ناديه الحالي ليفربول .


وسجّل محمد صلاح طوال مسيرته مع ليفربول 186 هدف ، وحقّق أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي مرتين ، وحقق دوري أبطال أوروبا مرة واحدة ، وحقّق الدوري الإنجليزي مرة واحدة مع ناديه ليفربول .


وانتقل محمد صلاح في عام 2017 إلى ليفربول بصفقة كلّفت خزائن النادي الإنجليزي 34 مليون جنيه إسترليني .


مسعود أوزيل يختار خليفته في الملاعب








إرسال تعليق