ميلان يتخلى عن أسطورة النادي باولو مالديني

أعلن نادي ميلان الإيطالي عن إقالة المدير الرياضي للفريق باولو مالديني بعد اجتماع الأخير مع ملاّك النادي ، وجاءت الإقالة بسبب اختلاف الرؤى المستقبلية .

 

ميلان يتخلى عن أسطورة النادي باولو مالديني

باولو مالديني

أعلن نادي ميلان الإيطالي عن إقالة المدير الرياضي للفريق باولو مالديني بعد اجتماع الأخير مع ملاّك النادي ، حيث اختلف مالديني مع ملاّك النادي بسبب سوق الانتقالات القادم لنادي ميلان .


خبر إقالة مالديني نزل كالصاعقة على عشّاق ميلان بسبب مايمثّله باولو مالديني في ميلان ، حيث يعتبر باولو مالديني أسطورة نادي ميلان بسبب المواسم التي قضّاها سابقًا مع الفريق كلاعب .


إقالة مالديني جائت بسبب إختلافات الرؤى بينه وبين ملاّك النادي ، حيث يرى مالديني مبلغ 50 مليون يورو الذي خصّصه ملاّك النادي للدخول في سوق الانتقالات الصيفية القادمة قليل ، وخاصّة انّ ميلان يحتاج إلى التدعيم في مراكز عديدة للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي الموسم المقبل .


لم يصرّح مالديني بشيء إلى الصحافة الإيطالية بعد خبر إقالته ، إلاّ أن السبب الرئيسي في الإقالة هي سوق الانتقالات الذي ينوي نادي ميلان القيام به في الصيف ، حيث مالديني يرى مبلغ 50 مليون يورو قليل للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي ودوري أبطال اوروبا .

وقد هاجم مالديني إدارة النادي سابقًا بعد خروج الفريق من دوري أبطال اوروبا على يد انتر الإيطالي ، حيث أفادت عدّة تقارير ان العلاقة توتّرت بين مالديني وملاّك النادي بسبب تصريحات مالديني للإعلام عن عدم رضاه بسياسات ملاّك النادي .


إقالة مالديني من الممكن أن تسبّب مشاكل كثيرة لفريق ميلان ، وخاصّة أن المدير الرياضي السابق مالديني كانت تجمعه علاقة جيّدة مع اللاعبين ، وهو السبب الرئيسي في إقناع نجم الفريق رفائيل لياو للتجديد مع الفريق .


باولو مالديني كان أحد الاسباب الرئيسية في حصول ميلان على لقب الدوري الإيطالي موسم 2021-2022 ، حيث استطاع مالديني جلب العديد من المواهب بمبالغ لاتذكر .


اختلف عشّاق ميلان عن رأيهم بإقالة مالديني ، إلاّ أن مشجّعي ميلان يعلمون جيّدًا ان الفريق بحاجة إلى تعزيزات قوية في سوق الانتقالات القادمة .












إرسال تعليق