بيب غوارديولا في مصر والسبب مجهول

زار مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا دولة مصر للسياحة وقضاء عطلته الصيفية في مصر ، حيث نشر على حسابه في مواقع التواصل الإجتماعي صور له في مصر

 

بيب غوارديولا في مصر والسبب مجهول

بيب غوارديولا

زار مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا دولة مصر للسياحة وقضاء عطلته الصيفية في مصر ، حيث نشر على حسابه في مواقع التواصل الإجتماعي صور زيارته لدولة مصر مع عائلته .


وجاءت زيارة مصر بعد أن قضّى أيام مع عائلته في دولة الإمارات للإحتفال مع رئيس نادي مانشستر سيتي منصور بن زايد بالثلاثية التاريخية ، حيث احتفل بيب غوارديولا مع رؤساء النادي في الإمارات بالتتويج بدوري أبطال أوروبا والدوري الأنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي .


زيارة غوارديولا إلى مصر كانت مفاجئة ، وخاصّة أن بيب غوارديولا لم يزر مصر سابقًا ، وأفادت عدّة تقارير أن زيارة غوارديولا تأتي لأسباب كثيرة وليست من أجل السياحة فقط .

وذكرت تقارير مصرية أن بيب غوارديولا سيعلن عن إفتتاح مشروع رياضي في دولة مصر ، حيث من المقرّر أن يفتتح أكاديمية لكرة القدم في مصر ، إلاّ أن المدير الفني لمانشستر سيتي لم يُعلن عن شيء حتّى الآن .


ورحّبت وزارة السياحة المصرية بالمدرب بيب غوارديولا وعائلته ، حيث نشرت وزارة السياحة المصرية بيان رحّبت فيه ب غوارديولا وعائلته وقد تمّ إهداء غوارديولا جائزة تذكارية من قبل وزير السياحة والآثار في مصر .


زيارة بيب غوارديولا مع عائلته إلى مصر أخذت جدل واسع في مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث تساءل البعض عن السبب الحقيقي للزيارة ، إلا أن الكثير رجّح أن سبب الزيارة للسياحة والترفيه وقضاء وقت ممتع مع عائلته فقط .

وعاش بيب غوارديولا موسم صعب ومرهق نفسيًا ، إلاّ أنّه استطاع التتويج بالثلاثية مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي في إنجاز تاريخي لأوّل مرة لنادي مانشستر سيتي .


رعب داخل أروقة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم








إرسال تعليق