نيمار في موقف محرج بسبب شقيقته

قامت شقيقة نيمار رافاييلا بإحراج أخيها بسبب ما قامت به خلال حفل أقامته جمعية نيمار الخيرية ، حيث تُدير رافاييلا جمعية نيمار الخيرية.

 

نيمار في موقف محرج بسبب شقيقته

شقيقة نيمار

قامت شقيقة نيمار رافاييلا بإحراج أخيها بسبب ما قامت به خلال حفل أقامته جمعية نيمار الخيرية ، حيث تُدير رافاييلا جمعية نيمار الخيرية ، وفي موقف محرج أمام أنظار أعين والدها قامت باستفزاز النجم البرازيلي الشاب رودريغو لحظة استلامه الجائزة من شقيقة نيمار ، حيث عبّرت شقيقة نيمار عن إعجابها ب رودريغو نجم ريال مدريد وأنه من الممكن أن يكون زوجها المستقبلي .


كلمات شقيقة نيمار تجاه رودريغو أثارت ضجّة واسعة في الصحف البرازيلية ، حيث رصدت الكاميرات غضب والد نيمار بسبب ما قالته شقيقة نيمار تجاه رودريغو ، إلاّ أن النجم البرازيلي رودريغو لم يسكت وقال لها "ابتعدي عنّي" .


موقف شقيقة نيمار مع رودريغو أخذ جدلاً واسعًا وخاصّة أن رودريغو تربطه علاقة قوية مع نيمار ، حيث يرى رودريغو نيمار كقدوة له وهذا دائمًا ما عبّر به في وسائل التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام .


وأفادت تقارير برازيلية أن ما قامت به شقيقة نيمار من الممكن أن تجعل نجم باريس سان جيرمان نيمار في موقف محرج مع زميله في المنتخب البرازيلي رودريغو .


وقد نشرت شقيقة نيمار على حسابها في انستغرام أنها كانت تمزح مع رودريغو وأنها كانت لا تقصد أي إساءة تجاه اللاعب .


وتربط نيمار علاقة قويّة مع شقيقته ، حيث أنّها تُدير بعض من الشركات التي يملكها نيمار ، ودائمًا ما كانت شقيقة نيمار سند له في كثير من المواقف ، ودعمته دائمًا على مواقع التواصل الإجتماعي ، حتّى أن نيمار حاول دائمًا أن لا  يغيب عن عيد ميلاد رافاييلا ، واضطرّ في بعض الأحيان على أن يغيب عن بعض التدريبات أو المباريات من أجل حضور عيد ميلاد أخته .


مورينهو يستمر في إبهار العالم بعقليته










إرسال تعليق