حديث بين غوارديولا ورياض محرز قبل نهائي دوري الأبطال

شهد تمرين مانشستر سيتي الأخير قبل ملاقاة نادي انتر الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 حديث بين بيب غوارديولا ورياض محرز .

 

حديث بين غوارديولا ورياض محرز قبل نهائي دوري الأبطال

نهائي دوري الأبطال

شهد تمرين مانشستر سيتي الأخير قبل ملاقاة نادي انتر الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 حديث بين بيب غوارديولا ورياض محرز ، حيث رصدت الكاميرات حديث مطوّل بين غوارديولا ورياض محرز في تمرين مانشستر سيتي في اسطنبول .


وأفادت التقارير أن مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا من الممكن أن يُشرك رياض محرز كأساسي ضد الإنتر ، حيث رصدت الكاميرات تعليمات ألقاها بيب غوارديولا لرياض محرز استعدادًا لنهائي دوري أبطال أوروبا 2023 .


مشاركة رياض محرز كأساسي في مباراة مانشستر سيتي وانتر ليست مستبعدة ، وخاصّة أن مدرب مانشستر سيتي غوارديولا من المدرّبين الذين لايحافظون على تشكيلة معيّنة طوال مباريات الموسم .


مسيرة رياض محرز مع مانشستر سيتي هذا الموسم لم تكن بالسيئة على الرغم من انه جلس على الدكّة في معظم مباريات الفريق ، حيث رياض محرز هو ثاني أكثر لاعب في مانشستر سيتي صناعة للأهداف هذا الموسم ، ورياض محرز هو هدّاف فريق مانشستر سيتي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم .


علّق الكثير على جلوس رياض محرز في الدكّة في معظم مباريات مانشستر سيتي هذا الموسم بالظلم ، على الرغم من الإمكانيات الكبيرة التي يتمتّع بها النجم الجزائري ، حيث يأمل العديد من عشّاق رياض محرز أن يتواجد كأساسي في تشكيلة مانشستر سيتي في نهائي دوري الأبطال .


من الممكن أن تكون المباراة الأخيرة للنجم الجزائري مع ناديه مانشستر سيتي ، حيث أفادت تقارير سعودية أن رياض محرز قد تلقّلى عرض من نادي الأهلي السعودي بقيمة 150 مليون يورو كراتب سنوي .


يبلغ رياض محرز من عمره 32 عام ، حيث من المرجّح ان يقبل رياض محرز عرض الأهلي السعودي وخاصّة ان النجم الجزائري ليس سعيد في مانشستر سيتي .

نهائي دوري أبطال اوروبا بين مانشستر سيتي وانتر من الممكن أن يشهد تواجد رياض محرز كأساسي ، وفي حالة حصول مانشستر سيتي على لقب دوري الأبطال سيكون رياض محرز خامس نجم عربي تحصّل على لقب دوري أبطال اوروبا .


ذا روك يصدم الجميع بعد انتقال ميسي إلى انتر ميامي






إرسال تعليق