باريس سان جيرمان يتخلى عن نجومه

أعلن نادي باريس سان جيرمان في بيان صحفي عن رحيل مدافع الفريق الإسباني سيرخيو راموس ، حيث سيترك المدافع الإسباني سيرخيو راموس الفريق نهاية الموسم .

 

باريس سان جيرمان يتخلى عن نجومه

سيرخيو راموس

أعلن نادي باريس سان جيرمان في بيان صحفي عن رحيل مدافع الفريق الإسباني سيرخيو راموس ، حيث سيترك المدافع الإسباني سيرخيو راموس الفريق الباريسي نهاية موسم 2022-2023 .


وقال نادي باريس سان جيرمان في بيان عبر صفحته الشخصية أن راموس سيترك الفريق نهاية الموسم ، حيث عبّر النادي عن امتنانه وشكره للمدفع الإسباني على ماقدّمه خلال فترة ارتدائه لقميص النادي الباريسي .

وأفادت التقارير أن راموس قد تلقّى عرض من نادي الهلال السعودي ، حيث وافق سيرخيو راموس على عرض نادي الهلال السعودي ، وذكرت الصحف الفرنسية ان عرض الهلال وصل إلى 120 مليون يورو سنويًا .


وقد شارك سيرخيو راموس مع نادي باريس سان جيرمان في 57 مباراة ، واستطاع تسجيل 5 اهداف طوال ارتدائه قميص النادي الباريسي .

وعانى راموس خلال فترة انضمامه إلى باريس سان جيرمان في أوّل موسم له مع باريس سان جيرمان من الإصابة ، حيث لم يشارك في مجمل المباريات بسبب الإصابة .

ويريد راموس الانضمام إلى الهلال السعودي رفقة ليونيل ميسي الذي أصبح قريب من الإنضمام إلى الهلال السعودي بعد العرض الضخم الذي تلقّاه من نادي الهلال .

وافادت القارير أن راموس وميسي سيلعبان معًا في نفس الفريق في الموسم المقبل ، وخاصّة مع صعوبة عودة ميسي إلى برشلونة .


وقد استهجن راموس سابقًا مايتعرّض له زميله ميسي في نادي باريس سان جيرمان من صافرات الإستهجان ، حيث عبّر عن غضبه تجاه مايحدث مع ميسي واصفًا إيّاه بقلّة احترام .


العنصرية الجانب المظلم في كرة القدم








إرسال تعليق