مانشستر سيتي يحقق ذات الأذنين في اسطنبول

في مباراة دراماتيكية بين مانشستر سيتي وانتر الإيطالي على ملعب اسطنبول ، استطاع مانشستر سيتي تحقيق فوز ثمين في نهائي دوري ابطال اوروبا بهدف دون مقابل .

 

مانشستر سيتي يحقق ذات الأذنين في اسطنبول

نهائي دوري ابطال اوروبا

في مباراة دراماتيكية بين مانشستر سيتي وانتر الإيطالي على ملعب اسطنبول ، استطاع مانشستر سيتي تحقيق فوز ثمين في نهائي دوري ابطال اوروبا وتحقيق اللقب الأغلى في مسيرة النادي ، وانتهى نهائي دوري ابطال اوروبا بفوز مانشستر سيتي بهدف دون مقابل سجّله لاعب خط الوسط رودري .


وحقّق مانشستر سيتي لقب دوري ابطال اوروبا للمرّة الاولى في مسيرته بعد فوزه على الانتر بهدف نظيف .

وشهدت المباراة إثارة حتّى انتهاء المباراة وإطلاق الحكم صافرة النهاية ، ليتوّج مانشستر سيتي بالبطولة الأغلى في تاريخ النادي ويكتب إسمه في خانة الأندية التي حقّقت لقب دوري ابطال اوروبا .


نهائي دوري ابطال اوروبا شهد إثارة وتضييع للفرص وخاصّة من لاعبي انتر ، حيث لم يُحسن لاعبي انتر الإيطالي التصرّف أمام مرمى مانشستر سيتي .


ورصدت الكاميرات تأثر وبكاء لاعب الانتر لاوتارو بعد صافرة الحكم وإنهاء المباراة ، وخاصّة أن النجم الأرجنتيني لاوتارو يحمّل نفسه خسارة اللقب بعد تضييعه لانفراد أمام مرمى السيتي .


ختم مانشستر سيتي موسمه الإستثنائي بتحقيقه للثلاثية التاريخية للمرة الأولى في تاريخ النادي ، حيث أصبح مانشستر سيتي ثاني نادي إنجليزي تحقيقًا للثلاثية بعد نادي مانشستر يونايتد .


وللمرّة الأولى منذ عام 2010 شهدت المبارة تواجد رئيس نادي مانشستر سيتي منصور بن زايد على المدرجّات دعم للفريق الإنجليزي .


وصرّح مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا بعد فوزه في نهائي دوري ابطال اوروبا أمام الانتر : على ريال مدريد الحذر نحن على بعد 13 لقب منهم ، وسنسعى لملاحقتهم .


وسيعود فريق مانشستر سيتي إلى مدينة مانشستر غدًا للإحتفال مع المشجّعين بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا .









إرسال تعليق