دموع زلاتان إبراهيموفيتش في ليلة اعتزاله

أعلن نجم ميلان زلاتان إبراهيموفيتش إعتزاله رسميًا عن عمر يناهز 41 عام ، حيث قضّى السلطان ابراهيموفيتش 24 سنة في ملاعب كرة القدم كلاعب محترف .

 

دموع زلاتان إبراهيموفيتش في ليلة اعتزاله

هل إبراهيموفيتش اعتزل دوليا

أعلن نجم ميلان زلاتان إبراهيموفيتش إعتزاله رسميًا عن عمر يناهز 41 عام ، حيث قضّى السلطان ابراهيموفيتش 24 سنة في ملاعب كرة القدم كلاعب محترف ، وأعلن زلاتان عن اعتزاله مع فريق ميلان وسط دموع وبكاء زلاتان متأثّرًا من مشهد الدعم الذي تلقّاه من لاعبي وجمهور ميلان .


وفي مباراة ميلان مع هيلاس فيرونا ألقى زلاتان إبراهيموفيتش خطاب الوداع معلنًا عن إعتزاله اللعب في ملاعب كرة القدم ، وقد رصدت الكاميرات تأثّر ودموع إبراهيموفيتش لحظة إعلان إعتزاله .


وقال زلاتان إبراهيموفيتش أنه حان الوقت لقول وداعًا لكرة القدم ، وأضاف قائلاً أنّه سيبقى ميلانيستا للأبد .

صال زلاتان في مجمل الدوريات الكبرى كلاعب ، حيث حقّق العديد من الإنجازات والألقاب مع الأندية التي لعب معها ، وقد استطاع زلاتان إبراهيموفيتش تسجيل 555 هدف طوال مسيرته كلاعب كرة قدم .

وقد اشتهر إبراهيموفيتش بالتصريحات الجدلية طوال مسيرته ، حيث عُرف عن إبراهيموفيتش ثقته في نفسه وغروره ، وقد استطاع أن يكتب اسمه بأحرف من ذهب كأكثر لاعب أجنبي تسجيلا في الدوري الإيطالي .


ولعب زلاتان مع العديد من الأندية الكبيرة أمثال نادي ميلان وانتر ويوفنتوس ، وقد لعب أيضًا لصالح نادي باريس سان جيرمان ، ولعب لصالح نادي برشلونة الإسباني ، وقد انتقل سابقًا لنادي مانشستر يونايتد .

وقد ساهم زلاتان في رجوع فريقه ميلان لمنصّات التتويج من خلال المساعدة في حصول ميلان على لقب الدوري الإيطالي موسم 2021-2022 .


وقال مدرب ميلان بيولي : زلاتان هو أعظم محارب دربته طوال مسيرتي ، حيث كان زلاتان مرجع بالنسبة لي وللفريق ككل .


ملحمة القاهرة تنتهي بفوز الأهلي على الوداد








إرسال تعليق