ملحمة القاهرة تنتهي بفوز الأهلي على الوداد

في لقاء مثير جمع نادي الأهلي المصري ونادي الوداد الرياضي ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 ، حيث انتهى اللقاء بفوز الأهلي بهدفين لهدف .

 

ملحمة القاهرة تنتهي بفوز الأهلي على الوداد

نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

في لقاء مثير جمع نادي الأهلي المصري ونادي الوداد الرياضي ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 ، حيث انتهى اللقاء بفوز الأهلي بهدفين لهدف على أرضيّة ميدانه في القاهرة ، وسجّل اهداف الأهلي بيرسي تاو ، محمود كهربا ، بينما سجّل هدف الوداد الوحيد في المباراة سيف الدين بوهرة .


وسيلتقي الفريقين في مباراة العودة على ملعب مركب محمد الخامس في المغرب في الحادي عشر من شهر يونيو .


وشهدت المباراة إثارة بين الفريقين طوال دقائق المواجهة ، حيث شهدت معظم دقائق المباراة جدل وخشونة بين لاعبي الفريقين .

هدف تقليص الفارق من الوداد سيساعد الفريق للعودة وخاصّة أنّه سيواجه الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعبه في كازابلانكا .


الفوز الخامس للأهلي على الوداد طوال تاريخ مواجهات الفريقين في دوري أبطال أفريقيا ، وقد فاز الوداد سابقًا في 3 مواجهات ، وحلّ التعادل بين الفريقين في 4 مواجهات .


شهدت المباراة احتجاجات على قرارات الحكم الدولي الليبي وخاصّة من طرف لاعبي الأهلي ، حيث احتجّ لاعبو الأهلي على الحكم بعد أن رفض طرد مدافع الوداد بعد لمسه للكرة عمدًا ومنعه من هجمة مرتدّة خطيرة .

وغاب عن الأهلي حارسه الشناوي ، حيث حلّ بدلاً عنه مصطفى شوبير في مباراة الأهلي والوداد في القاهرة .


وقال مدرب الوداد فاندينبروك بعد اللقاء أن في مباراة العودة الأهلي سيتراجع للخلف والوداد سيهجم ، وأضاف قائلاً أنّه واثق من أداء لاعبيه في مباراة إياب دوري أبطال أفريقيا 2023 .


وأعلن الاتحاد الإفريقي أن حكم مباراة الأهلي والوداد في مركب الرياضي محمد الخامس هو باملاك تيسيما ، حيث هذا اللقاء هو آخر مباراة سيشرف عليها تيسيما قبل اعتزاله .


وصرّح كولر مدرب الأهلي المصري بعد خبر تعيين الحكم تيسيما لإدارة لقاء الإياب : قرار تعيين تيسيما هو قرار خاطئ ولاسيما أن هذا اللقاء هو آخر لقاء سيديره ، ولكن نأمل أن يكون محايد في مباراة العودة وأن يدير اللقاء بشكل صحيح .


عناق حار بين غوارديولا وفيرغسون في منصة التتويج


جماهير باريس تودع ميسي على طريقتهم الخاصة








إرسال تعليق