ثورة جديدة في صفوف فريق ريال مدريد

يستعدّ ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز لبداية عهد جديد في تشكيلة الفريق ، حيث بدأ بيريز بالتخلّي عن العديد من اللاعبين لجلب لاعبين جدد .

 

ثورة جديدة في صفوف فريق ريال مدريد

أخبار ريال مدريد الانتقالات

لاعبو ريال مدريد

يستعدّ ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز لبداية عهد جديد في تشكيلة الفريق ، حيث بدأ بيريز بالتخلّي عن العديد من اللاعبين لجلب لاعبين جدد لبداية عهد جديد من البطولات والإنجازات .


ويعيش مشجّع ريال مدريد حالة من الترقّب بعد الكم الهائل من المغادرين من لاعبو ريال مدريد ، فقد أعلن ريال مدريد عن مغادرة كريم بنزيما وإيدين هازارد وماريانو دياز وماركو أسينسيو .


وقد عاش ريال مدريد موسم مخيّب من حيث النتائج والبطولات في موسم 2022-2023 ، حيث لم ينجح لاعبو ريال مدريد من تحقيق الدوري الإسباني ، وقد خرج الفريق من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي .


ويبحث فلورنتينو بيريز على ضخّ دماء جديدة للفريق ، حيث قد استطاع إكمال صفقة النجم الإنجليزي بيلينجهام قادمًا من دورتموند بمبلغ 100 مليون يورو ، ويبحث ريال مدريد عن أسماء بديلة للراحلين من الفريق ، وأفادت التقارير أن ريال مدريد بين خيارين حيث يحاول النادي الأبيض التعاقد مع هاري كين أو مع اللاعب الدولي الألماني كاي هافيرتز .


لاعبو ريال مدريد الذين سيغادرون الفريق لم يكتملو بعد ، وحسب صحيفة الماركا أن ناتشو وكارفخال وسيبايوس ومودريتش يقتربون من مغادرة النادي ، حيث ينوي ريال مدريد التخلّص من أصحاب الأعمار الكبيرة وبداية عهد جديد في موسم 2023-2024 .


يريد فلورنتينو بيريز من مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي مساعدة لاعبو ريال مدريد الجُدد من التأقلم بسرعة ، حيث يريد بيريز أن ينافس الفريق على جميع البطولات في موسم 2023-2024 .


واستطاع ريال مدريد تقليل نفقاته بسبب اللاعبين المغادرين ، حيث بلغ رواتب لاعبي ريال مدريد 2023 المغادرين أكثر من 70 مليون يورو، حيث أفادت التقارير أن رواتب لاعبي ريال مدريد 2023 المغادرين سيساعد النادي من أجل إتمام صفقات جديدة وخاصّة أن فريق ريال مدريد يُعاني حاليا من ضعف الأظهرة الدفاعية .


كارلو أنشيلوتي لديه العمل الكثير في الموسم القادم ، حيث يجب عليه أن يعتمد على لاعبين ذو أعمار أصغر وأن يجعل مودريتش وكروس جليسا دكّة ، وأرادت إدارة النادي تجديد عقد مودريتش وكروس لسنة إضافية من أجل أن يلعب الوافد الجديد بيلينجهام معهما ويكسب خبرتهما .


الكواليس داخل النادي الملكي أصبحت مشغولة بالصفقات الجديدة التي ستجريها الإدارة ، حيث هنالك العديد من الأسماء المرشّحة بقوة للأنضمام إلى ريال مدريد أمثال هاري كين ، كاي هافيرتز ، ديفيز .

أخبار كريم بنزيما

أخبار كريم بنزيما


ودّع النجم الفرنسي كريم بنزيما ناديه ريال مدريد بعد أن قضّى مع الفريق 14 عام لعب خلالها كمهاجم للفريق ، حيث أقامت إدارة النادي بقيادة فلورنتينو بيريز حفل تكريم وداعي للنجم الفرنسي كريم بنزيما .


كريم بنزيما هو أحد لاعبو ريال مدريد المغادرين من النادي ، إلاّ ان مكانة بنزيما عند مشجّعين ريال مدريد تفوق اللاعبين الآخرين ، حيث ساهم بنزيما في العديد من الألقاب والبطولات التي توّج بها فريقه السابق ريال مدريد .

واستطاع بنزيما أن يخرج من الباب الكبير بعد أن خلّد إسمه كاحد أساطير لاعبو ريال مدريد ، حيث بنزيما هو أكثر من صنع أهداف في تاريخ النادي الملكي ، وبنزيما هو ثاني هدّافي ريال مدريد في التاريخ بعد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو .


انتقال كريم بنزيما إلى الاتحاد السعودي سيفسح للكثير من المواهب الشّابة في صفوف ريال مدريد من أن تأخذ فرصتها ، حيث يأمل بيريز من صنع فريق أكثر حيوية ينافس على جميع البطولات .


لايمكن التكهّن بالصفقات التي ستقوم بها إدارة نادي ريال مدريد ، إلاّ أن من المؤكّد أن الإدارة ستقوم بثورة جديدة من ناحية الصفقات خلال الموسمين المقبلين .












إرسال تعليق