الاهلي السعودي يتوصل إلى اتفاق مع نجم منتخب الجزائر

أفادت العديد من التقارير السعودية أن الاهلي السعودي توصّل لاتفاق مع نجم منتخب الجزائر رياض محرز للإنضمام إلى الاهلي السعودي .

 

الاهلي السعودي يتوصل إلى اتفاق مع نجم منتخب الجزائر

رياض محرز

أفادت العديد من التقارير السعودية أن الاهلي السعودي توصّل لاتفاق مع نجم منتخب الجزائر رياض محرز للإنضمام إلى الاهلي السعودي ، حيث وافق رياض محرز على الانضمام إلى الاهلي السعودي .


وذكرت العديد من الصحف الإنجليزية أن الصفقة أوشكت على الانتهاء بانتظار موافقة نادي مانشستر سيتي ، وقد أبلغ رياض محرز إدارة نادي مانشستر سيتي برغبته بالرحيل عن الفريق .


وسيكون راتب رياض محرز مع الاهلي السعودي 25 مليون يورو في السنة ، في حين أن النجم الجزائري كان يتقاضى مع مانشستر سيتي 400 ألف جنيه استرليني شهريا .


ويقضي النجم الجزائري رياض محرز إجازته الصيفية في أمريكا مع عائلته ، حيث من المقرّر أن يسافر اللاعب لإنجلترا لإتمام صفقة رحيله عن نادي مانشستر سيتي .


ويعتبر رياض محرز هو أول لاعب إفريقي حصولاً على 5 ألقاب دوري إنجليزي ، 4 منها مع مانشستر سيتي .


وحسب الصحف السعودية أن الاهلي السعودي ينوي جعل رياض محرز هو الواجهة الإعلامية للفريق ، وسيلعب رياض محرز مع فيرمينو المنضمّ حديثًا إلى الاهلي السعودي .


لم يتردّد رياض محرز للموافقة على عرض الاهلي السعودي ، حيث قد كان النجم الجزائري مستاء من وضعه في مانشستر سيتي ولاسيما في الموسم الماضي بسبب قلّة مشاركاته كأساسي مع الفريق .


رياض محرز ليس هو الوحيد القادم إلى صفوف الاهلي السعودي ، حيث أفادت العديد من التقارير الألمانية أن الاهلي السعودي قدّم عرض للنادي الألماني بايرن ميونخ من أجل النجم السنغالي ساديو ماني .


تصرفات نيمار تثير غضب مدرب باريس سان جيرمان








إرسال تعليق