خبر غير سعيد لجماهير الأهلي المصري

كثرت الأخبار والتقارير عن نيّة نجم نادي الأهلي المصري الظهير التونسي علي معلول الرحيل عن القلعة الحمراء .

 

خبر غير سعيد لجماهير الأهلي المصري

علي معلول

كثرت الأخبار والتقارير عن نيّة نجم نادي الأهلي المصري الظهير التونسي علي معلول الرحيل عن القلعة الحمراء ، حيث ذكرت عديد المصادر التونسية أن علي معلول قرّر الرحيل عن الأهلي المصري بعد وصول عروض مغرية من قطر والسعودية .


عقد علي معلول مع الأهلي المصري مازال مستمرًا ، حيث تبقّى موسم إضافي آخر لانتهاء عقد علي معلول مع الأهلي المصري .


اخبار رحيل علي معلول عن نادي الأهلي جعل الكثير من عشّاق وجماهير الأهلي المصري يشعرون بالحزن وخاصّة أن علي معلول يعتبر أفضل صفقة أجنبية مرّت على تاريخ نادي الأهلي المصري .


وأفادت العديد من التقارير أن علي معلول لايمانع مغادرة نادي الأهلي المصري ، وخاصّة أن النجم التونسي يبحث عن عرض مالي مناسب .


وذكرت مصادر مقربة من نادي الأهلي المصري أن مدرب الفريق كولر رافض فكرة مغادرة الظهير الأيسر للفريق علي معلول ، حيث يعتبر علي معلول قطعة أساسية في تشكيلة السويسري مارسيل كولر .


ولم يعلّق اللاعب على أي شيء بخصوص أخبار رحيله عن الأهلي المصري ، إلاّ أن العديد من المصادر أكّدت أن علي معلول عازم على الرحيل عن القلعة الحمراء بعد أن قضّى 7 سنوات يرتدي فيها قميص نادي الأهلي المصري .


واستطاع علي معلول خلال مسيرته مع الأهلي المصري أن يحقّق العديد من الأرقام التي جعلته يعدّ أحد أساطير نادي الأهلي المصري ، حيث وصلت بطولات علي معلول مع الأهلي إلى 17 لقب ، وسجّل 49 هدف خلال مسيرته مع الأهلي ، وقد صنع 75 هدف .


ميسي يعيد الحياة إلى ميامي








إرسال تعليق