اللاعب إيسكو يعود من جديد

أعلن نادي ريال بيتيس عن التعاقد مع النجم الإسباني إيسكو ، حيث نشر نادي بيتيس فيديو عن إعادة رجل للحياة من جديد تعبيرًا عن إعادة إيسكو للملاعب .

 

اللاعب إيسكو يعود من جديد

انتقال ايسكو

أعلن نادي ريال بيتيس عن التعاقد مع النجم الإسباني إيسكو ، حيث نشر نادي ريال بيتيس على صفحته الرسمية فيديو عن إعادة رجل للحياة من جديد تعبيرًا عن إعادة النجم الإسباني إيسكو للملاعب بعد بقاءه 254 يوم بدون فريق .


وتوصّل سابقًا نادي اشبيلة إلى اتفاق مع ايسكو بشأن فسخ عقد اللاعب مع النادي الأندلسي ، حيث ظلّ ايسكو بدون فريق لمدّة طويلة بعد فسخ عقده مع نادي اشبيلية .


انتقال ايسكو إلى ريال بيتيس جعل الصحافة والإعلام الإسباني يصف ماحدث بإعادة الرجل إلى الحياة ، ويمتدّ عقد اللاعب إيسكو مع بيتيس لمدّة عام .


وذكرت صحيفة الماركا الإسبانية أن بيليجريني هو من أصرّ على انتقال ايسكو إلى بيتيس ، حيث مازال مدرب ريال بيتيس بيليجريني مقتنع بإمكانيات اللاعب إيسكو على الرغم من بقاءه بعيدًا عن الملاعب لفترة طويلة .


تعاقد ريال بيتيس مع ايسكو كان بسبب تعويض نجم الفريق الراحل كاناليس ، حيث أصرّ مدرب الفريق بيليجريني على جلب ايسكو .


وأفادت العديد من التقارير أن مدرب ريال بيتيس بيليجريني يؤمن بإمكانية إعادة ايسكو إلى سابق عهده ، حيث يعتبر ايسكو من اللاعبين المهاريين .


مسيرة ايسكو الكروية تخلّلها العديد من الفشل ، إلاّ أن ايسكو ظلّ أحد اللاعبين المهمّين في تشكيلة زيدان التاريخية عندما حقّق ريال مدريد ثلاثية الأبطال .


انتقال ايسكو إلى بيتيس جعل العديد من عشّاق اللاعب يبتهجون فرحًا وخاصّة أن اللاعب يمتلك موهبة كروية .


خبر غير سعيد لجماهير الأهلي المصري








إرسال تعليق