لابورتا يضغط على دي يونغ للرحيل

يضغط رئيس نادي برشلونة على النجم الهولندي فرينكي دي يونغ للرحيل من نادي برشلونة بعد أن اهتمّت العديد من الأندية الكبيرة بالنجم الهولندي .

 

لابورتا يضغط على دي يونغ للرحيل

فرينكي دي يونغ

يضغط رئيس نادي برشلونة على النجم الهولندي فرينكي دي يونغ للرحيل من نادي برشلونة بعد أن اهتمّت العديد من الأندية الكبيرة بالنجم الهولندي ، حيث راتب دي يونغ الكبير الذي يتقاضاه مع برشلونة يمثّل هاجز كبير لرئيس النادي خوان لابورتا .


وافادت صحيفة ذا صن البريطانية أن بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي مهتمّ بالتعاقد مع اللاعب وخاصّة بعد فشل صفقة ديكلان رايس ، وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي يجهّز عرض بقيمة 105 مليون يورو من اجل التعاقد مع فرينكي دي يونغ .


راتب دي يونغ مع برشلونة 39 مليون يورو في الموسم الواحد ، حيث يبحث برشلونة لإمكانية التقليل من راتبه الكبير في ظلّ الأزمة المالية التي يُعاني منها النادي الكتالوني .


رحيل فرينكي دي يونغ من برشلونة يمثّل ضربة موجعة لعشّاق النادي الكتالوني ، وخاصّة أن النجم الهولندي يعتبر من أفضل لاعبي الوسط في العالم .


مانشستر سيتي ليس النادي الوحيد المهتمّ بالتعاقد مع دي يونغ ، حيث أفادت العديد من التقارير ان مانشستر يونايتد بقيادة مدرب الفريق تين هاج ينوون تقديم عرض لبرشلونة من أجل ضم خدمات النجم الهولندي فرينكي دي يونغ .


وقد صرّح خوان لابورتا سابقًا بأن دي يونغ من الركائز الأساسية في الفريق ، إلاّ أن العديد من الصحف الإسبانية ذكرت ان لابورتا غير سعيد بعدم استجابة النجم الهولندي لطلبات برشلونة من اجل التقليل من راتبه الكبير ، حيث ينوي لابورتا بيع اللاعب في حالة قدوم عرض مناسب .


الضغط على دي يونغ من طرف برشلونة من أجل بيع اللاعب سيجعل اللاعب يفكّر جدّيًا في الرحيل من النادي ، حيث أفادت العديد من التقارير أن فرينكي دي يونغ غاضب من تعامل إدارة برشلونة معه على الرغم من الأداء الرائع الذي يقدّمه مع الفريق .


منتخب قطر على أنغام سطلانة يتأهل إلى ربع النهائي








إرسال تعليق