حكيم زياش يتهكم على نادي النصر السعودي

نشر النجم المغربي ولاعب نادي تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش على حسابه في انستغرام صورة لركبته وكتب عليها "مشاكل للركبة أليس كذلك؟" .

 

حكيم زياش يتهكم على نادي النصر السعودي

حكيم زياش

نشر النجم المغربي ولاعب نادي تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش على حسابه في انستغرام صورة لركبته وكتب عليها "مشاكل للركبة أليس كذلك؟" ، حيث جاء منشور حكيم زياش على خلفية فشل انتقاله إلى النصر السعودي بسبب تقرير طبي أفاد بوجود مشاكل في ركبة اللاعب المغربي حكيم زياش .


انتقال حكيم زياش إلى النصر السعودي كان قاب قوسين أو أدنى ، حيث وصلت المفاوضات إلى المراحل الأخيرة إلاّ أن نادي النصر السعودي ألغى فكرة انتقال حكيم زياش في اللحظات الأخيرة بسبب وصفهم أنه توجد مشكلة في ركبة النجم المغربي .

سخرية حكيم زياش من نادي النصر السعودي بسبب مشاكل في الركبة أثار جدل واسع في مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث أثار منشور حكيم زياش على انستغرام غضب مشجّعي نادي النصر السعودي .


وأفادت تقارير أن كبار مسؤولي نادي النصر السعودي لم يكونو من الأساس مقتنعين باسم حكيم زياش ، حيث يبحث النادي السعودي على اسم ذو قيمة تسويقية أعلى من النجم المغربي .


ويعيش حكيم زياش مع ناديه الحالي تشيلسي فترة صعبة ، وخاصّة ان اللاعب كان جليس الدّكة في معظم مباريات الفريق في الموسم الماضي .

وأفادت تقارير إنجليزية أن هناك العديد من الاندية مهتمّة بالنجم المغربي حكيم زياش ، حيث نادي روما الإيطالي هو أحد الأندية المهتمّة بالتعاقد مع اللاعب المغربي .


ويمتدّ عقد حكيم زياش مع نادي تشيلسي الإنجليزي حتى يونيو عام 2025 ، حيث يبلغ النجم المغربي من العمر 30 عام .


أغلى صفقة شراء في تاريخ نادي اتحاد جدة








إرسال تعليق