كم هدف عكسي سجله هاري ماغواير

في كل مباراة لفريق مانشستر يونايتد أصبح مشجّعي النادي ينتظرون حدوث أي هفوة من مدافع الفريق هاري ماغواير ، فقط تكرّرت أخطاء هاري ماغواير الدفاعية .

 

كم هدف عكسي سجله هاري ماغواير

هاري ماغواير

هاري ماغواير هو لاعب في صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ، ويلعب هاري ماغواير في مركز قلب الدفاع ، ويعتبر هاري ماغواير أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم ، فقد انتقل اللاعب إلى صفوف مانشستر يونايتد في عام 2019 قادمًا من نادي ليستر سيتي الإنجليزي بصفقة كلّفت خزائن مانشستر يونايتد 80 مليون جنيه استرليني .


لم يقدّم هاري ماغواير الأداء المرجو منه مع مانشستر يونايتد ، فقد تعرّض اللاعب للسخرية من كثير من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي نظرًا لأخطاءه الفادحة ، وارتكب هاري ماغواير الكثير من الأخطاء التي كلّفت فريقه الخسارة في أغلب الأحيان .


أخطاء هاري ماغواير الكارثية في الدفاع جعلت من إدارة نادي مانشستر يونايتد تفكّر في بيعه ، وخاصّة بعد الأداء الكارثي الذي قدّمه مع الشياطين الحمر منذ قدومه للفريق في عام 2019 .


السخرية من أداء هاري ماغواير لم يقتصر فقط على روّاد المواقع التواصل الإجتماعي ، بل وصل الأمر إلى أن قام نائب في دولة أفريقية بتشبيه الفشل في أدراة الدول بالمدافع الإنجليزي هاري ماغواير ، وظلّ هاري ماغواير يتعرّض للسخرية من بعض الصحف العالمية بسبب أدائه الباهت .


ويحمل هاري ماغواير شارة القيادة في فريق مانشستر يونايتد ، إلاّ أن بعض التقارير الإنجليزية أفادت ان معظم زملاءه في فريق مانشستر يونايتد لايرون أن هاري ماغواير الرجل المناسب لتولّي إشارة القيادة .


هاري ماغواير مع المنتخب الإنجليزي ليس هو المدافع نفسه مع مانشستر يونايتد ، حيث استطاع هاري ماغواير أن يقدّم أداء رائع مع المتخب الإنجليزي في كأس العالم 2018 وكأس العالم 2022 .


أداء هاري ماغواير المغاير مع المنتخب الإنجليزي أثار العديد من التساؤلات عن بيئة مانشستر يونايتد ، حيث يرى العديد من متتبّعي كرة القدم أن نادي مانشستر يونايتد في السنوات الأخيرة لايساعد اللاعب على تقديم أداء جيّد وخير مثال ماحدث مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو .


كم هدف عكسي سجله هاري ماغواير 

في كل مباراة لفريق مانشستر يونايتد أصبح مشجّعي النادي ينتظرون حدوث أي هفوة من مدافع الفريق هاري ماغواير ، فقط تكرّرت أخطاء هاري ماغواير الدفاعية ، ممّا جعل حارس مانشستر يونايتد دي خيا يشتبك بالحديث مع اللاعب ، فقد أصبح دي خيا لايمرّر الكرة للمدافع هاري ماغواير خوفًا من أيّ خطأ يمكن أن يسبّبه .


ومع قدوم تين هاج كمدرب لمانشستر يونايتد في موسم 2022-2023 ، أصبح المدرب الهولندي لايعتمد على اللاعب الإنجليزي ، فقد استطاع تين هاج إجلاس هاري ماغواير على الدّكة ولايُشركه إلاّ في حالة حدوث نقص في دفاع مانشستر يونايتد .


وقد طلب تين هاج من إدارة مانشستر يونايتد بيع هاري ماغواير ، إلاّ أن التقارير أفادت أن المدافع لايريد ترك النادي ويريد القتال على حجز مركز أساسي مع فريق مانشستر يونايتد .


واهتمّت العديد من الأندية الكبيرة باللاعب هاري ماغواير ، وقد كان نادي برشلونة الإسباني ونادي باريس سان جيرمان مهتمّين بالتعاقد مع النجم الإنجليزي وخاصّة بعد تقديمه أداء رائع مع المنتخب الإنجليزي مغايرًا لأداءه مع ناديه مانشستر يونايتد .


ويعيش مشجّعي وعشّاق مانشستر يونايتد فترة من الترقّب عمّا سيؤول إليه النادي ، وخاصّة بعد اقتراب الجانب القطري من الإستحواذ على النادي ، حيث أفادت العديد من التقارير القطرية أن ملاّك النادي الجُدد يريدون التخلّي عن العديد من اللاعبين وأبرزهم مدافع الفريق هاري ماغواير .


سعر هاري ماغواير

سعر هاري ماغواير


سعر هاري ماغواير الكبير جعل العديد يفتح التساؤلات عن الأسباب التي جعلت نادي مانشستر يونايتد يشتري مدافع بقيمة 80 مليون جنيه استرليني ليصبح أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم .


ويحصل هاري ماغواير على راتب سنوي 11 مليون يورو من ناديه مانشستر يونايتد ، وهو راتب يرى الكثير من عشّاق النادي الأحمر أنه كبير مقارنة بالأداء الذي يقدّمه المدافع هاري ماغواير مع الفريق .


رجّح العديد من الصحفيين الرياضيين أن أحد الأسباب التي جعلت نادي مانشستر يونايتد يتعاقد مع مدافع بمبلغ 80 مليون جنيه استرليني هي الصحافة الإنجليزية ، حيث دائمًا ماتعرّضت الصحف الإنجليزية لانتقادات بسبب إشادتها دائمًا باللاعبين الإنجليز والتسويق على أنهم أفضل اللاعبين في العالم ، وهذا ماحدث مع هاري ماغواير فقد سوّقت العديد من الصحف الإنجليزية بأن هاري ماغواير هو أفضل مدافع في العالم في فترة لعبه مع ناديه السابق ليستر سيتي الإنجليزي .


الاهلي السعودي يتوصل إلى اتفاق مع نجم منتخب الجزائر








إرسال تعليق