أغلى صفقة شراء في تاريخ نادي اتحاد جدة

أعلن نادي الإتحاد السعودي عن الصفقة الجديدة للفريق جواو فيليبي جوتا قادمًا من نادي سلتيك الأسكتلندي بصفقة شراء بلغت 122 مليون يورو .

 

أغلى صفقة شراء في تاريخ نادي اتحاد جدة

جواو فيليبي جوتا

أعلن نادي الإتحاد السعودي عن الصفقة الجديدة للفريق جواو فيليبي جوتا قادمًا من نادي سلتيك الأسكتلندي بصفقة شراء بلغت 122 مليون يورو ، ويبلغ عمر النجم الشاب البرتغالي جواو فيليبي جوتا 24 عام ، ويلعب كجناح أيسر .


صفقة جوتا هي أغلى صفقة شراء في تاريخ نادي اتحاد جدة ، وهي ثاني أغلى صفقة شراء في تاريخ الدوري السعودي بعد روبن نيفيز المنتقل مؤخرًا إلى نادي الهلال السعودي بصفقة قدّرت ب 225 مليون يورو .


انتقال جوتا إلى الاتحاد السعودي فتح التساؤلات عن نجاح الأندية السعودية باستقطاب النجوم الشباب ، حيث يعتبر جواو فيليبي جوتا من أفضل المواهب البرتغالية .


وقدّم جواو فيليبي جوتا مع ناديه السابق سلتيك أداء رائع ممّا جعله مطمع للعديد من الأندية الكبيرة ، حيث اهتمّ نادي توتنهام الإنجليزي باللاعب البرتغالي الشاب ، إلاّ أن مدرب نادي اتحاد جدة نونو سانتو استطاع إقناع مواطنه للإنتقال إلى نادي الاتحاد السعودي .


وتبلغ القيمة التسويقية للنجم البرتغالي جواو فيليبي جوتا 13 مليون يورو ، وسيلعب جوتا ابتداءً من الموسم القادم مع فريق الاتحاد .


ويستمر نادي الاتحاد السعودي بتعزيز صفوفه استعدادً للموسم المقبل ، فقد تعاقد اتحاد جدة سابقًا مع النجم الفرنسي كريم بنزيما والنجم الفرنسي الآخر نغولو كانتي .


وأفادت تقارير سعودية أن جواو فيليبي جوتا سيشارك في المعسكر التدريبي القادم لفريق الاتحاد بدلاً من المصاب المدافع المصري أحمد حجازي .


وأصرّ مدرب نادي اتحاد جدة نونو سانتو على التعاقد مع جوتا نظرًا لموهبته الكبيرة ، حيث يُتوقّع من النجم البرتغالي تقديم أداء رائع مع اتحاد جدة تحت قيادة نونو سانتو .


كيف تنجح كلاعب كرة قدم








إرسال تعليق