الرجل الخفي في ريال مدريد

جوني كالافات هو صائد ومكتشف مواهب يعمل لحساب نادي ريال مدريد ، وقد وُلد جوني كالافات في إسبانيا إلاّ أنه عاش وترعرع في البرازيل .

 

الرجل الخفي في ريال مدريد

جوني كالافات

جوني كالافات هو صائد ومكتشف مواهب يعمل لحساب نادي ريال مدريد ، وقد وُلد جوني كالافات في إسبانيا إلاّ أنه عاش وترعرع في البرازيل حيث لعب كرة القدم هناك ، وقد كان جوني كالافات لاعب صالات في البرازيل قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد لاعبًا .


ويتميّز جوني كالافات بعلاقاته القوية داخل نادي ريال مدريد ممّا ساهم في تولّيه منصب الشؤوون الإدارية في النادي الملكي ، حيث في عام 2014 جوني كالافات استلم منصبه في ريال مدريد ليبدأ رحلته في إكتشاف وصيد المواهب الشّابة .


ويعمل جوني كالافات كذراع أيمن لمدير النادي خوسيه أنخيل سانشيز ، حيث منذ تعيين جوني كالافات في منصبه في القلعة البيضاء أصبح يستحوذ على ثقة إدارة النادي ، نظرًا لنجاحه في معظم الصفقات التي أدارها لنادي ريال مدريد .


علاقاة جوني كالافات وخاصّة في أمريكا اللاتينية ساعده على إتمام الكثير من الصفقات والمواهب الشّابة لنادي ريال مدريد ، حيث تعجّ أمريكا اللاتينية بالمواهب الشّابة وهذا ما جعل جوني كالافات يتّجه للبرازيل للبحث عن أي مواهب شابّة .


ويمتلك جوني كالافات العديد من مكتشفي المواهب في مختلف الدوريات الكبرى ، وذلك للبحث عن أي موهبة صاعدة تكون لها شأن في المستقبل .


وتصف الصحف الإسبانية صائد ومكتشف المواهب جوني كالافات ب "الاخطبوط" ، حيث أصبح جوني كالافات يمتلك شعبية كبيرة نظرًا لعمله في ريال مدريد وحديث الصحف العالمية عن نجاحه في إتمام صفقات نادي ريال مدريد .


أبرز الصفقات

كان لدى جوني كالافات الدور الأبرز في تعاقد ريال مدريد مع العديد من نجوم كرة القدم ، حيث كان جوني كالافات هو العامل الرئيسي في إنهاء أي تعاقد لصالح نادي ريال مدريد .


وقد ساهم جوني كالافات في انتقال كاسيميرو إلى ريال مدريد من ناديه السابق بورتو ، وهو الرجل الذي آمن بقدرات فالفيردي ممّا جعل ريال مدريد يتعاقد مع النجم الأوروغوياني .

وساهم جوني كالافات في تعاقد ريال مدريد مع المواهب الشّابة في البرازيل ، حيث تعاقد ريال مدريد مع فينيسيوس ورودريغو واندريك بفضل جهود جوني كالافات .


وتفاوض جوني كالافات مع عائلات النجمان الفرنسيان كامافينغا وتشاوميني ممّا جعل ريال مدريد يحسم الصفقتين قبل العديد من الأندية الكبيرة .

وأفادت العديد من التقارير أن جوني كالافات يعتمد في إنجاح التعاقدات والصفقات على عائلة اللاعب ، حيث دائمًا مااستطاع جوني كالافات إقناع والد أو والدة اللاعب قبل إقناع اللاعب بالمشروع .

ونجاح جوني كالافات جعل الغريم الأزلي لنادي ريال مدريد برشلونة يفشل في العديد من الصفقات التي كان النادي الكتالوني ينوي إتمامها .


فلورنتينو بيريز وجوني كالافات

فلورنتينو بيريز وجوني كالافات



يكتسب جوني كالافات ثقة رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز ، حيث تجمع جوني كالافات علاقة صداقة قويةّ مع بيريز ، حيث اكتسب جوني كالافات ثقة بيريز نظرًا للنجاح الذي أظهره في إتمام التعاقدات لصالح نادي ريال مدريد .


وأفادت تقارير إسبانية أن بيريز كان لايدخل صفقة أو تعاقد مع أي لاعب إلاّ إن كان مقتنع باللاعب 100% ، إلاّ أن مع قدوم جوني كالافات أصبح بيريز يقتنع بآراء جوني كالافات .


وفي مثال سابق لثقة بيريز بمكتشف المواهب جوني كالافات ، كان جوني كالافات هو الرجل الوحيد في نادي ريال مدريد المقتنع والذي أصرّ على إتمام التعاقد مع الاوروغوياني فالفيردي ، حيث أصرّ جوني كالافات على التعاقد مع النجم الأوروغوياني فالفيردي على الرغم من نصح أطبّاء النادي الأبيض بوجود مشاكل عضلية للاعب ، إلاّ ان جوني كالافات أصرّ على إتمام التعاقد لينتقل فالفيردي إلى ريال مدريد قادمّا من نادي بينارول الأوروغوياني .


مبابي غير مهتم بما يحدث حوله








إرسال تعليق