مبابي غير مهتم بما يحدث حوله

يبدو أن النجم الفرنسي كيليان مبابي غير مبالي بما يحدث حول مستقبله الكروي ، حيث يقضي كيليان مبابي إجازته الصيفية في ميامي .

 

مبابي غير مهتم بما يحدث حوله

كيليان مبابي ريال مدريد

يبدو أن النجم الفرنسي كيليان مبابي غير مبالي بما يحدث حول مستقبله الكروي ، حيث يقضي كيليان مبابي إجازته الصيفية في ميامي ، وقد سلّم كيليان مبابي ملف مفاوضاته مع باريس سان جيرمان إلى والدته فايزة العماري .


اخر أخبار مبابي هي حديث الصحف العالمية ، حيث مازال مستقبل مبابي الكروي محلّ شكّ ، ويبحث ريال مدريد التعاقد مع كيليان مبابي من نادي باريس سان جيرمان .


وقد وصفت صحيفة الماركا الإسبانية أن كيليان مبابي ب "أسير المال" ، وجاء ذلك بعد أن أفادت عدّة تقارير فرنسية أن سبب نيّة مبابي البقاء مع باريس سان جيرمان لموسم إضافي هي مكافأة الولاء التي سيتحصّل عليها في حال بقاءه لموسم آخر مع باريس سان جيرمان ، وتبلغ قيمة مكافاة الولاء 90 مليون يورو التي ينوي مبابي الحصول عليها .


مفاوضات والدة كيليان مبابي مع إدارتي باريس سان جيرمان وريال مدريد لم تنتهي حتّى الآن ، حيث تضغط ام مبابي على إدارتي الفريق من أجل الخروج بأكبر مكاسب مادية .


رغبة مبابي هي الإنتقال إلى ريال مدريد ، إلاّ أن في نفس الوقت اللاعب لايريد التفريط في مكافأة الولاء وهذا ما لايريده ناديه الحالي باريس سان جيرمان ، حيث لا ينوي ناصر الخليفي التفريط في مبابي بشكل مجان في حالة انتهاء عقده الموسم المقبل .


وأفادت تقارير اسبانية أن ريال مدريد قد حذّر والدة كيليان مبابي في حالة تجديد عقده مع باريس سان جيرمان ، حيث لن يرجع النادي الملكي إلى مبابي مرّة أخرى .


وفي آخر مستجدّات اخبار كيليان مبابي أفادت العديد من الصحف العالمية أن باريس سان جيرمان عرض على مبابي مبلغ 500 مليون يورو لتجديد عقده مع الفريق الباريسي لمدّة 3 مواسم .


حكيم زياش يتهكم على نادي النصر السعودي








إرسال تعليق