باريس سان جيرمان يفضل برشلونة على ريال مدريد

أفادت العديد من التقارير الفرنسية أن هناك اجتماع مرتقب بين إدارة برشلونة وإدارة باريس سان جيرمان بشأن احتمالية انتقال مبابي إلى برشلونة .

 

باريس سان جيرمان يفضل برشلونة على ريال مدريد

كيليان مبابي

أفادت العديد من التقارير الفرنسية أن هناك اجتماع مرتقب بين إدارة برشلونة وإدارة باريس سان جيرمان بشأن احتمالية انتقال مبابي إلى برشلونة ، حيث ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن برشلونة مستعد لتقديم العديد من اللاعبين إلى باريس سان جيرمان في سبيل إنضمام كيليان مبابي إلى النادي الكتالوني .


دخول برشلونة إلى سباق التعاقد مع مبابي زاد من العداوة بينه وبين ريال مدريد ، وخاصّة أن ريال مدريد يريد مبابي بشدّة للإنضمام إلى الفريق .


آخبار مبابي أصبحت تريند في الآونة الأخيرة وخاصّة بعد تدهور العلاقة بينه وبين إدارة باريس سان جيرمان ، حيث تنوي إدارة باريس سان جيرمان بيع مبابي بأعلى سعر ممكن وعدم الخروج بشكل مجان في الموسم المقبل .


ويفضّل النادي الباريسي عدم ذهاب كيليان مبابي إلى ريال مدريد بسبب العلاقة السيئة التي تجمع الإدارتين ، حيث وحسب عدّة تقارير باريس سان جيرمان مستعدّ للتنازل في صفقة مبابي للذهاب إلى برشلونة ، حيث زادت العلاقة بين نادي برشلونة والنادي الباريسي وخاصّة بعد زيارة رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا إلى قطر .


وينوي نادي برشلونة أن ينتقم من ريال مدريد وخاصّة بعد تعاقد ريال مدريد مع الجوهرة التركية أردا غولر ، حيث قد سبق ريال مدريد نادي برشلونة من أجل التعاقد مع النجم التركي الشاب .


خروج كيليان مبابي من باريس سان جيرمان أصبح أمر مؤكّد ، إلاّ أن وجهة اللاعب القادمة ليست معروفة لحد الآن ، وخاصّة بعد عرض نادي الهلال السعودي الخيالي ، حيث سيكون راتب مبابي مع الهلال السعودي 700 مليون يورو في حالة موافقة اللاعب على الإنضمام إلى الدوري السعودي .


اطفال كريستيانو رونالدو يلفتون الأنظار في السعودية








إرسال تعليق