ميسي يعيد الحياة إلى ميامي

تعيش مدينة ميامي أجواء من الإحتفالات والحماس وخاصّة بعد انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى فريق انتر ميامي .

 

ميسي يعيد الحياة إلى ميامي

ليونيل ميسي

تعيش مدينة ميامي أجواء من الإحتفالات والحماس وخاصّة بعد انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى فريق انتر ميامي ، حيث شهدت أول مباراة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حشد جماهيري كبير من المشجّعين لحضور ميسي مع فريقه الجديد .


وساهم ليونيل ميسي في فوز فريقه انتر ميامي في أول مباراة له مع الفريق من خلال تسجيله هدف الفوز من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 94 ، هدف ميسي جعل انتر ميامي يحقق أوّل فوز له هذا الموسم .


وجود ميسي في ميامي جعل الإعلام العالمي يركّز على مدينة ميامي ، حيث تشهد مدينة ميامي هفوت العديد من مشجّعي ليونيل ميسي إليها لمشاهدة مباريات فريق انتر ميامي .


وقد شاهد ليونيل ميسي في أول مباراة له مع فريقه نجم الكرة السلة الأمريكية ليبرون جيمس ، وشاهد ليونيل ميسي في مباراته الأولى أيضًا مع انتر ميامي نجمة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز .


ويمتلك ليونيل ميسي شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ، حيث يعدّ ميسي أفضل رياضي على مرّ التاريخ من خلال ماقدّمه في مسيرته الكروية من ألقاب وإنجازات .


وصرّح الممثل الأمريكي الشهير الملقّب ب ذا روك سابقًا أنّه سيشاهد جميع مباريات فريق انتر ميامي من أجل مشاهدة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي .

وقد صرّح ديفيد بيكهام رئيس نادي انتر ميامي أنه في خلال يومين قد باع النادي 15 مليار قميص للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي .


تأثير ميسي الكبير جعل الصحف العالمية تصف ماتعيشه مدينة ميامي ب "الحلم" ، حيث قدوم ميسي إلى ميامي يجعل المدينة تشهد ازدحام من السيّاح لمتابعة نجم كرة القدم ليونيل ميسي .


سفيان مرابط يرفض ليفربول ويختار ناديه الجديد








إرسال تعليق