تصرفات نيمار تثير غضب مدرب باريس سان جيرمان

دائمًا ما أثار النجم البرازيلي ونجم نادي باريس سان جيرمان نيمار الجدل في وسائل الإعلام نتيجة التصرّفات التي يقوم بها خارج الملعب .

 

تصرفات نيمار تثير غضب مدرب باريس سان جيرمان

نيمار ولويس إنريكي

دائمًا ما أثار النجم البرازيلي ونجم نادي باريس سان جيرمان نيمار الجدل في وسائل الإعلام نتيجة التصرّفات التي يقوم بها خارج الملعب والتي تؤثّر بشكل مباشر على أدائه مع النادي الباريسي ، حيث أدانت محكمة برازيلية نيمار بدفع غرامة 3.3 مليون يورو ، نتيجة بناءه بحيرة في قصره في البرازيل بدون ترخيص بيئي ، وهذه الخسارة ليست الخسارة الوحيدة للنجم البرازيلي ، فقد علّقت إحدى الصحف البرازيلية أن نيمار يخسر مليون يورو نتيجة المراهنات التي يقوم بها .


تصرّفات نيمار الجدلية جعلت من المدرب الجديد لنادي باريس سان جيرمان يشتاط غضبًا ، حيث أفادت العديد من التقارير الفرنسية أن لويس إنريكي قد حذّر نيمار بأن يلتزم سواء داخل أو خارج الملعب وإلاّ لن يكون البرازيلي في حسابات لويس إنريكي مع باريس سان جيرمان .


ويعتبر نيمار من أمهر اللاعبين في العالم ، إلاّ أن الإصابات وعدم التزام اللاعب جعله لا يحقّق البطولات والإنجازات التي يتمنّاها أي لاعب .


وتتمنّى الجماهير الباريسية أن يستطيع نيمار حمل شعار الفريق في الفترة المقبلة وخاصّة بعد اقتراب مبابي من الرحيل إلى نادي ريال مدريد ، حيث في الموسم المقبل سيكون نيمار هو نجم الفريق .


وتدرّب نيمار تحت قيادة لويس إنريكي عندما كان لاعبًا في صفوف فريق برشلونة ، حيث سجّل نيمار تحت قيادة انريكي 90 هدف ، وصنع 68 هدف .


علاقة نيمار وانريكي كانت جيّدة عندما كان الثنائي في برشلونة ، إلاّ أن انريكي عند تولّيه إدارة الفريق الباريسي أرسل رسالة لجميع اللاعبين أن النادي اكبر من أي لاعب ، ولن تكون هناك استثناءات .


وأفادت تقارير فرنسية أن ناصر الخليفي أعطى إنريكي جميع الصلاحيات ، حيث ينوي ناصر الخليفي جعل مشروع باريس سان جيرمان المستقبلي مبني على المدرب وليس على اللاعب .


اردا غولر يقع في موقف محرج وبيريز ينقذه








إرسال تعليق