عثمان ديمبيلى لا يعرف ماذا يريد

خرجت العديد من التقارير التي تفيد بقرب انتقال النجم الفرنسي عثمان ديمبيلى إلى نادي باريس سان جيرمان،حيث أصبح عثمان ديمبيلى مطلب ضروري عند لويس انريكي.

 

عثمان ديمبيلى لا يعرف ماذا يريد

عثمان ديمبيلى

خرجت العديد من التقارير التي تفيد بقرب انتقال النجم الفرنسي عثمان ديمبيلى إلى نادي باريس سان جيرمان ، حيث أصبح عثمان ديمبيلى مطلب ضروري عند مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي .


وذكر الصحفي البرشلوني جيرارد روميرو أن مدرب برشلونة تشافي يُريد من عثمان ديمبيلى الخروج من الفريق الكتالوني ، حيث أصبح جزء كبير من إدارة برشلونة ترى أن عثمان ديمبيلى لن يبقى مع برشلونة .


وأفادت العديد من التقارير سابقًا ان النجم الفرنسي عثمان ديمبيلى مازال يريد الإستمرار في برشلونة ، إلاّ أن وحسب بعض الصحف العالمية ترى أن مايقوم به وكيل عثمان ديمبيلى لا يدلّ على ذلك .


وقد تواجد وكيل عثمان ديمبيلى في دالاس ، حيث ذكرت عديد التقارير أن وكيل عثمان ديمبيلى إجتمع مع مبعوثين من إدارة باريس سان جيرمان .


وقد شارك النجم الفرنسي عثمان ديمبيلى في المباراة الودّية التي جمعت بين برشلونة وريال مدريد ، حيث قدّم ديمبيلى مباراة رائعة واستطاع تسجيل هدف .


وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن عثمان ديمبيلى لم يخبر مدرب فريق برشلونة تشافي بأي شيء ، حيث مازالت وضعيّة عثمان ديمبيلى مع برشلونة محل شكّ .


ويعتبر عثمان ديمبيلى احد المطالب الأساسية عند مدرب باريس سان جيرمان ، حيث يرى لويس إنريكي أن عثمان ديمبيلى سيكون الخيار الأمثل بدلاً من الفرنسي الآخر كيليان مبابي القريب من الرحيل إلى نادي ريال مدريد .


رحيل النجم الفرنسي إلى باريس سان جيرمان سيجعل اللاعب أكثر استقرارًا ، وخاصّة ان اللاعب لم ينسجم مع برشلونة ، حتّى أن عثمان ديمبيلى وطيلة بقاءه مع برشلونة لم يستطع تعلّم اللغة الإسبانية .










إرسال تعليق